​السوبر الفرنسي .. مشروع باريس الجديد يخوض اختباره الأول في غياب مبابي

> باريس «الأيام» وكالات :

>
* يخوض باريس سان جيرمان مساء اليوم الأحد ، كأس السوبر الفرنسي أمام نانت ، في أول اختبار رسمي للمشروع الجديد الذي يقوده المستشار الرياضي لويس كامبوس والمدير الفني كريستوف جالتييه .. ويغيب عن هذا الاختبار نجم الفريق كيليان مبابي بسبب عقوبة مفروضة عليه الموسم الماضي ، لكن بمشاركة ليونيل ميسي ونيمار الذي بدا متحمسا في جولة الفريق للاستعداد للموسم الجديد باليابان ، إزاء الشائعات التي كانت تؤكد أن فريق باريس سان جرمان يرغب في الاستغناء عن خدماته.

* وسيقود نيمار على الأرجح هجوم البي إس جي بجانب الدولي الإسباني بابلو سارابيا ، الذي عاد للفريق الباريسي بعد انتهاء عقد إعارته إلى سبورتنج لشبونة .. وسيبرز ميسي خلف نيمار وسارابيا في خطة جالتييه ، التي تعتمد على طريقة 3 - 4 - 1 - 2 .. وفي حراسة المرمى تبدو فرص مشاركة الإيطالي (جيانلويجي دوناروما) أكبر من الكوستاريكي كيلور نافاس ، بعدما كانا يتناوبان على التشكيل الأساسي الموسم الماضي.

* أما الإسباني سيرجيو راموس ، الذي عطلته الموسم الماضي المشكلات البدنية المتلاحقة ، فسيكون على الأرجح في التشكيل الأساسي بين المدافعين الثلاثة .. وحتى يفوز فريق نادي باريس سان جيرمان بـ (كأس السوبر الفرنسي الحادي عشر) في تاريخه ، سيتعين عليه التغلب على الفريق العريق لكرة القدم الفرنسية، نانت الذي توج بكأس فرنسا في مايو الماضي على حساب نيس الذي كان يدربه جالتييه وقتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى