​مناقشة تأهيل أطباء وإنشاء مركز طبي عسكري بسقطرى

> عدن «الأيام» خاص :

>
​ناقش لقاء جمع قيادة دائرة الخدمات الطبية العسكرية بالعاصمة عدن وقيادة  اللواء الأول مشاة بحري في محافظة أرخبيل سقطرى اليوم "الأربعاء " تأهيل عدد من الأطباء العسكريين بسقطرى واشراكهم في الدورات التدريبية وبرامج التأهيل التي تنفذها مدرسة الشهيد جندوح للتمريض العسكري بدائرة الخدمات الطبية العسكرية.

وزار العميد بحري عبدالله أحمد عبدالله السقطري قائد اللواء الأول مشاة بحري في محافظة أرخبيل سقطرى دائرة الخدمات الطبية العسكرية، يرافقه الدكتور عبدالمعز حسن عيسى السقطري، المستشار الفني الطبي وكان في استقباله العميد الدكتورعارف الداعري مدير الخدمات الطبية العسكرية ورئيس الهيئة العليا للتأمين الصحي للقوات المسلحة العقيد جمال عبدربه بدحيل نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية.

 وأكد العميد الدكتورعارف الداعري مدير الخدمات الطبية العسكرية ورئيس الهيئة العليا للتأمين الصحي للقوات المسلحة على أهمية إنشاء مركز طبي عسكري في جزيرة سقطرى مؤكدا على سعيه الجاد لإنشاء مركز في أقرب وقت ممكن.

وأبدى العقيد جمال بدحيل ترحيبه باستقبال الجنود من أبناء سقطرى وإشراكهم في الدورات التدريبية والتأهيلية التي تقيمها مدرسة الشهيد جندوح للتمريض العسكري .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى