الهبة: أمن حضرموت لن يتحقق إلا بأبنائها

> المكلا «الأيام» خاص:

>
  • الهبة: محاسبة الفاسدين أهم عوامل نجاح المحافظ مبخوت
> قال رئيس لجنة حرو وقائد الهبة الحضرمية، الشيخ حسن الجابري، إن الأمن لن يحل في حضرموت إلا بفعل أهلها، مؤكدا أن الهبة الشعبية هي صمام أمان المحافظة وأن التلاحم ووحدة الصف الحضرمي هي السبيل الأمثل لاستعادة الحقوق.

رئيس لجنة حرو وقائد الهبة الحضرمية الشيخ حسن الجابري
رئيس لجنة حرو وقائد الهبة الحضرمية الشيخ حسن الجابري

جاء ذلك خلال اجتماع عام لمقادمة ومشايخ ومناصب والشخصيات الاجتماعية وشباب مديرية تريم، وذلك ضمن سلسلة نزولاتها الميدانية.

جانب من الحضور
جانب من الحضور

وحث الجابر محافظ حضرموت الجديد على ضرورة تغير الفاسدين قائلا، "إذا لم يتم تغيير منظومة الفساد من المسؤولين السابقين فإنه لن يتمكن من تقديم أي شيء للمحافظة وأبنائها المستبشرين بتعيينه.. يجب ألا نكتفي بإقالة المسؤولين الفاسدين وتغييرهم فقط، بل لا بد من محاسبة جميع المتورطين".


وشدد الجابري على ضرورة استمرار العملية التعليمة لما لها من دور كبير في تنمية المجتمعات، مشيرا إلى أن الهبة ستعمل على تذليل الصعوبات المتمثلة بارتفاع أسعار المواصلات بالنسبة للطلاب، وذلك بتزويد سائقي حافلات نقل الطلبة بكميات من الديزل مقابل خفض 50 % من تكلفة المواصلات، داعيا في الوقت نفسه الحكومة إلى دفع رواتب المعلمين دون تأخير.

صورة عامة خلال الاحتماع
صورة عامة خلال الاحتماع

وأهاب الشيخ الجابري بمقادمة ومشايخ ومناصب والشخصيات الاجتماعية في مديرية تريم بالالتفاف حول قيادة الهبة الشعبية، وحذرهم من الانجرار خلف مساعي خبيثة لتفجير الأوضاع في وادي حضرموت، مشيدا بدور الأجهزة الأمنية بقيادة العميد عبدالله بن حبيش في إحلال الأمن والاستقرار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى