محافظ شبوة يوجه بإطلاق بطولة كأس المحافظة الشهر القادم

> عتق«الأيام» عادل القباص :

> التقى محافظ شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير العولقي بمكتبه صباح أمس الأربعاء ، الأخ وكيل المحافظة مشرف قطاع الشباب الأخ سالم عبدالله الأحمدي بحضور نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة ، وفرع اتحاد كرة القدم.

وناقش المحافظ التحضيرات والترتيبات لانطلاق بطولة كأس المحافظة لعام2022م المخصصة للأندية الرياضية، وأكد على أهمية البطولة التي ستجمع شباب شبوة ، من مختلف المديريات المنضوين للأندية الرياضية ، والتي ستسهم في خلق علاقات واسعة بين الشباب الرياضي على صعيد اللاعبين والحكام والإداريين والإعلاميين الرياضيين كما ستسهم البطولة في تنشيط الواقع الرياضي في المحافظة وإبعاد الشباب عن مخاطر المخدرات ، وخاصة آفة (الشبو) والقات وغيرها.

وقال المحافظ بن الوزير إن البطولة ستحقق نجاحات كبيرة وسترسل رسائل للداخل والخارج تؤكد استقرار شبوة وما تشهده من فعاليات ونشاط رياضي وشبابي مستمر ، ونشاطات تنموية على مختلف الأصعدة، بفضل تكاتف وتعاون أبناء المحافظة ، حيث وجه الأخ المحافظ باعتماد البطولة رسميا ، وانطلاقها مطلع الشهر القادم بدعمه ورعايته للبطولة كهدية لشريحة الشباب والرياضيين في مختلف مديريات المحافظة.

واستمع المحافظ من الوكيل الأحمدي ونائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة سالم ظؤيفر صائل ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة علي محمد الحرملي وأعضاء الاتحاد إلى التقارير الفنية والمالية للنسخة الخامسة ، والرؤى والأفكار لتطوير البطولة التي تعد الأفضل حالياً في صناعة الفرحة بين أوساط الشباب أجيال الغد المشرق.

هذا وأكد اللقاء على إجراء قرعة البطولة يوم الثلاثاء القادم 23/ أغسطس /2022م بمشاركة جميع الأندية الرياضية وتنطلق مطلع الشهر القادم تحت شعار (كلنا شبوة).

حضر اللقاء مديرعام مكتب المحافظ الدكتور شيخ بانافع وسكرتير المحافظ حسين الرفاعي ، ونائب رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة صالح الباني والأمين العام صالح الحميد والمسؤول المالي للفرع عبدالكريم عيدروس سعاده ورئيس لجنة الحكام بالمحافظة عبدالله محمد سالم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى