​ثلاث فرق تتأهل لدور الثمانية في دوري المسبحي

> مكيراس «الأيام» محمد صالح المشخر :

> * التحقت فرق سلام هكار والصقر والصداقة بركب الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية لدوري الشيخ باصغير المسبحي السنوي السادس لكرة القدم بمديرية مكيراس بمحافظة البيضاء والتي ينظمها نادي شباب مكيراس،بمشاركة 16فريقا.
 
* وجاء تصدر فريق سلام هكار عن المجموعة الأولى بعد أن اكتسح شباك نظيره فريق الشرارة بنتيجة ثقيلة كان قوامها خمسة أهداف نظيفة ، ونال المتألق النجم عبدالرزاق العبادي من فريق سلام هكار جائزة أفضل لاعب في المباراة ، متصدرا المجموعة الأولي برصيد تسع نقاط .. كما تأهل فريق الصقر عن مجموعة الأولى بعد أن نجح في تحقيق فوزه الثاني ضمن مباريات المجموعة الأولى بفوزه الثمين على نظيره فريق نصر الحتار بهدفين نظيفين ، ونفض الصقر غبار هزيمته في الجولة الثانية وبالتالي يرفع رصيده إلى ست نقاط .. محتلا المركز الثاني في مجموعته ، ونال المتألق شيخ أحمد المنصوري من فريق الصقر جائزة أفضل لاعب في المباراة .. وفي اللقاء الثالث أثبت فريق الصداقة القادم من الصومعة أنه من كبار دوري باصغير منذ اشتراكه في البطولة قبل عامين عندما نجح أمس في اقتناص بطاقة التأهل الثانية للمجموعة الثانية برصيد سبع نقاط والتي كانت حائرة بين الصداقة ومرتعة ،بعد فوزة الثمين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، وحاز اللاعب الدولي عبدالمعين الجرشي مدافع الصداقة على جائزة أفضل لاعب في المباراة .. ويكون فريق الصداقة أول المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط وحل فريق نجوم الصباح ثانياً برصيد ستة نقاط.
 
* بهذه النتيجة يتأهل فريق سلام هكار أول المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط وحل فريق الصقر ثانياً برصيد ستة نقاط .. وفريق الصداقة اول المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط وحل فريق نجوم الصباح ثانياً برصيد ست نقاط عن المجموعة الثانية إلى دور الثمانية إلى جانب فريق النصر الطفة عن المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى