​قرقور : أنهكني المرض ولم يلتفت أحد لمعاناتي

> زنجبار «الأيام» خاص :

> * قال نجم الزمن الجميل لفريقي حسان والفجر الجديد الكابتن عبد الله قرقور أنه يعاني الآلام جراء المرض الخبيث الذي لحق به وأفقده الحركة والذي ظل يعاني منه منذ سنوات حيث لم يلتفت أحد إليه وتقدير مشواره الرياضي الطويل.
 
* وأكد الكابتن عبدالله قرقور في تصريح خص به "الأيام" أن (المرض الخبيث)الذي أصيب به أنهك قواه ، فأصبح هيكلاً عظمياً ، ولم يقدر أحد تاريخه الرياضي ، أو يلتفت إليه أحد ، أو يسأل عنه كلاعب مع فريقي حسان والفجر الجديد ، حيث قدم عصارة جهده .. إضافة إلى أنه كان أحد لاعبي (ألعاب القوى في سباق 200 متر).
 
* واشار أن هناك الكثير من الشخصيات الاجتماعية زارته الى منزله ومنهم الشخصية الاجتماعية الشيخ خالد الدحبي الذي اطمأن على صحته اكثر من مرة .. أما الجهات ذات العلاقة فلم تسأل عنه أبداً .. وناشد الكابتن قرور عبر "الأيام" وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، ومحافظ أبين أبوبكر حسين سالم ، ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محمد الشقي ومدير أمن أبين العميد أبو مشعل الكازمي أن يسارعوا في إنقاذ حياته من خلال المساهمة في نفقات علاجه ، لأنه عاطل عن العمل وليس موظفاً ويمر بظروف أسرية صعبة ومعقدة وأنه لا يريد منهم بيان نعي بعد موته وإشادة بمناقبه الرياضية وأن كل ما يريده أن يتم علاجه لا غير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى