​الميناء والشرق إلى ربع نهائي بطولة الشيخ زايد السادسة

> حديبو «الأيام» خاص :

> * تأهل فريقا الميناء والشرق ، إلى الدور ربع النهائي من فعاليات بطولة الشيخ زايد الكروية ، لأندية محافظة أرخبيل سقطرى في نسختها السادسة والتي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالجزيرة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الأنسانية بمشاركة 18 ناديا بنظام المجموعات في دورها التمهيدي الأول ، وجاء تأهل الميناء رسميا إلى محطة دور الثمانية عن المجموعة الرابعة رغم تعادله أمام فريق (الإخوين) سلبا بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما عصر أمس السبت على استاد ربدان الرياضي بمنطقة ستيروه الذي يحتضن جميع مباريات المسابقة.
 
* وبهذه النتيجة الصفرية رفع الميناء رصيده إلى 8 نقاط من أربع مباريات ، معتلياً صدارة المجموعة الرابعة مؤقتاً ، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة اليوم الأحد التي ستجمع بين فريقي الأهلي 7 نقاط والوحدة 6 نقاط في آخر مباريات دور المجموعات لتحديد بطل المجموعة وثاني المتأهلين الذي سيرافق الميناء إلى الدور ربع النهائي.
 
* وكان فريق نادي الشرق قد خطف انتصارا ثمينا في الوقت بدل الضائع على حساب فريق نادي الوصل بنتيجة (1 - 0) في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الأول الجمعة في ختام لقاءات المجموعة الأولى ..  ليرفع الشرق رصيده إلى 7 في وصافة المجموعة وبفارق هدف فقط عن الوصل المتصدر الذي يملك نفس الرصيد ليتأهلا معا إلى الدور ربع النهائي.
 
* وكان حامل لقب النسخة الخامسة والأخيرة فريق نادي الهلال قد أنهى مشواره في دور المجموعات بفوزه الشرفي على فريق نادي الاتحاد بهدفين لهدف لحساب المجموعة الأولى .. ليودع البطولة من دورها الأول ، بعد أن تجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الرابع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى