​السيد والربيعي يطّلعان على سير عملية سهام الشرق بأبين

> زنجبار “الأيام" خاص:

>
اطّلع اللواء صالح السيد أركان ألوية المشاة البرية الجنوبية والعميد جلال الربيعي أركان قوات الحزام الأمني اليوم الإثنين على سير العملية العسكرية سهام الشرق في محافظة أبين حيث كان في استقبالهما قائد محور أبين العميد مختار النوبي ومدير أمن أبين العميد علي ناصر باعزب (ابومشعل الكازمي).

 وذكر المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني أن السيد والربيعي تفقدا المواقع العسكرية للقوات المسلحة الجنوبية في مدينة شقرة والعرقوب والترتيبات الجارية لاستكمال بقية مراحل عملية الانتشار العسكري والأمني في المحافظة.
واشادا بالانتصارات التي تحققت من عملية سهام الشرق عسكرياً وعلى الصعيد السياسي من خلال زيادة تلاحم الجنوبيين في مواجهة الخطر الحوثي والارهابي.

 وأكدا دعم القيادة العليا للقوات المسلحة الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي واهتمامه الكبير بمتابعة سير عملية سهام الشرق وتوحيد صفوف القوات الجنوبية صوب العدو المشترك حتى تطهير كافة مناطق محافظة أبين ومحافظات الجنوب الشرقية من عناصر الإرهاب والمليشيات الحوثي.

 من جانبهما ثمّن النوبي والكازمي الاهتمام الكبير الذي يوليه الرئيس الزُبيدي لمحافظة أبين ومحافظات الجنوب الشرقية وحرصه الشديد على متابعة سير العملية العسكرية سهام الشرق في أبين ومحافظات الجنوب الشرقية.

وأشارا إلى أن الجيش والأمن الجنوبي بمحافظة أبين يقفان صفاً واحداً خلف قيادة الرئيس الزُبيدي وسيضربون بيد من حديد كافة عناصر التمرد والإرهاب والمليشيات وتطهير الجنوب من كافة عناصر الإرهاب ومليشيات التمرد والانقلاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى