الجمهور والجزيرة يكملان عقد مربع ذهب بطولة الشيخ زايد

> حديبو «الأيام» خاص:

> * أكمل فريقا الجمهور والجزيرة عقد فرق نصف نهائي بطولة الشيخ "زايد" الكروية لأندية محافظة أرخبيل سقطرى في نسختها السادسة بعد فوز الأول على فريق الأهلي (1 - 0) والثاني على فريق الميناء (2 - 0) في المواجهتين اللتين أقيمتا عصر أمس الثلاثاء على أرضية استاد ربدان الرياضي في منطقة ستروه، في ختام لقاءات الدور ربع النهائي في إطار المسابقة التي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالجزيرة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وبنظام المجموعات في مرحلتها التمهيدية الأولى.

* وفي المباراة الأولى يدين نادي الجمهور بهذا الإنتصار للاعبه (أحمد محمد علي) الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في د/37 من زمن االشوط الأول ليساهم في عبور فريقه إلى محطة دور الأربعة .. وفي المباراة الثانية سجل هدفي الجزيرة اللاعب (علي محمد علي) و(سعد باستور) مناصفة بواقع هدف في كل شوط في الدقيقتين (5 و 60).
 
* وبهاتين النتيجتين إنضم الجمهور والجزيرة للوصل والشرق ، اللذين سبق وتأهلا للمربع الذهبي، بفوزهما على نوجد والمجد من علامة الجزاء .. وسيلعب نادي الوصل في نصف النهائي مع نادي الجمهور في المباراة الأولى ، ونادي الشرق مع نادي الجزيرة في المباراة الثانية ، والفائزان من هاتين المباراتين سيلتقيان في موقعة الختام لتحديد البطل المتوج على كأس النسخة السادسة من مسابقة الشيخ زايد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى