​تشافي مرعوب قبل مواجهة بلزن التشيكي ويكشف سقف طموحه بدوري الأبطال

> مدريد «الأيام» وكالات:

>
كشف تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني عن سقف طموحه في دوري أبطال أوربا، قبل ساعات من لقاء اليوم أمام فريق نادي فيكتوريا بلزن التشيكي بدوري المجموعات.. وقال تشافي أنه يستهدف الوصول للدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا مع تحقيق "الحلم" بإحراز اللقب لأول مرة منذ عام 2015.

ويأتي تصريح تشافي هيرنانديز ، قبل مواجهة (فريق نادي فيكتوريا بلزن) التشيكي ، اليوم الأربعاء ، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة النارية التي تضم بايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي ، وقال تشافي عن مواجهة بطل التشيك :"إنها (مباراة فخ) لأن منافسنا ، يلعب عادة باندفاع بدني كبير ، ويخرج بسرعة إلى الهجوم ، كما يستغل جيداً الكرات الثابتة ، إنه خصم صعب .. لقد وقعنا في مجموعة صعبة جداً ، لكننا نبدأ اليوم دور المجموعات بأكبر قدر ممكن من الحماس".

وشاءت الصدف أن تضع الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي المنتقل هذا الصيف إلى برشلونة ، في مواجهة فريقه السابق بايرن ميونخ الذي تركه بعدما دافع عن ألوانه منذ 2014 وتوج معه هدافاً للدوري الألماني ست مرات في المواسم السبعة الماضية .. ويتجدد الموعد بين الفريقين الثلاثاء القادم ، بعدما كانا في المجموعة ذاتها أيضاً الموسم الماضي حين فاز بايرن ذهاباً وإياباً.

وستكون المواجهة إعادة أيضاً لربع نهائي 2019 - 2020 الذي أقيم بنظام التجمع من مباراة واحدة في البرتغال بسبب فيروس كورونا ، وحقق حينها النادي البافاري نتيجة تاريخية (8 - 2) في طريقه إلى اللقب السادس في تاريخه على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبعدما انتهى مشواره الموسم الماضي عند دور المجموعات لأول مرة منذ 20 عاماً ، وضع تشافي الوصول الى ثمن النهائي على أقل تقدير هدفاً له، مشدداً : "يجب أن نقاتل وأن نحلم بإحراز لقب دوري الأبطال، أما الحديث الآن عن ترشحينا للفوز باللقب فيجب المحافظة على تواضعنا.

ويخوض برشلونة لقاء اليوم الأربعاء ، من دون آخر القادمين الجدد إليه (هكتور بيليرين وماركوس ألونسو) ، لأنهما بحاجة إلى التأقلم والوصول إلى الجاهزية البدنية لكنهما سيكونان جاهزين للسبت ضد قادش في الدوري الإسباني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى