الجيش الإيراني: إذا أرادت إسرائيل تسريع زوالها فلينزلوا الساحة

> "الأيام" وكالات

>
​قال قائد قوات الدفاع الجوي بالجيش الإيراني، العميد علي رضا صباحي فرد، اليوم الجمعة، إن "التخرصات الصهيونية في تهديد بلاده هي مجرد "هراء" للاستهلاك الداخلي".

ونقلت وكالة "فارس"، مساء اليوم الجمعة، عن العميد رضا صباحي فرد، أن "الكيان الصهيوني لم ولن يرتكب مثل هذه الحماقة وإذا أراد ارتكابها وتسريع زواله، فلينزل الساحة".

وأكد العميد صباحي فرد أن إسرائيل أضحت مجبرة على الإدلاء بمثل هذه التصريحات من أجل إقناع الرأي العام الداخلي، مشيرا إلى أن تل أبيب تعلم بنفسها أنه لا مجال أمامها للاستعراض في هذا العالم وهو كـ"الطبل الفارغ".

ولفت القائد العسكري الإيراني إلى أن إسرائيل توسلت بالآخرين من أجل إنهاء عملياتها وحروبها العسكرية على قطاع غزة، منوها إلى أن "منظومة القبة الحديدية للصهاينة أيضا لا تستطيع اعتراض الصواريخ التي تطلق نحوهم وأن شعبهم وكل العالم يعلمون بذلك"، وذلك في إشارة إلى فشل منظومات الدفاع الصاروخي الإسرائيلية أمام المقاومة الفلسطينية.

وفي السياق نفسه، قال القائد العام للجيش الإيراني، اللواء عبد الرحيم موسوي، أمس الخميس، إن الكوادر الشبابية والمدربة في القوة البرية اتخذت خطوات مهمة في مسار إحباط التهديدات القائمة عبر مواءمة المعدات الحديثة والإبداعية.

وجاءت تصريحات اللواء موسوي على هامش إجراء القوات البرية التابعة للجيش الإيراني للمناورات الضخمة "اقتدار القوة البرية 1401"، حيث شدد خلالها على أن "الكوادر الشبابية والمدربة في القوة البرية اليوم اتخذت خطوات مهمة في مسار إحباط التهديدات القائمة".

وأشار القائد العسكري الإيراني إلى التحسن الملحوظ والإعداد الجيد للوحدات القتالية للقوات البرية الإيرانية، لافتا إلى أن "القوات البرية وقوات الدفاع الجوي والقوات الجوية والبحرية للجيش أصبحت جاهزة، اليوم، لإنجاز أي مهمة من أجل الحفاظ على استقلال وسلامة ووحدة أراضي الجمهورية الإسلامية وهو الأمر الذي تحقق بالتنسيق والتآزر والروح المعنوية العالية لقوات جيش الجمهورية الإسلامية الولائية والقيمية والمنسجمة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى