قائد اللواء الرابع مشاة: لن تتوقف المعركة حتى اجتثاث الإرهاب من أبين

> زنجبار «الأيام» خاص:

> قال العميد الركن علي ناصرالمعكر، قائد اللواء الرابع مشاة، إن الاتفاق الأخير بين أبناء الجنوب في أبين قد ألجم قوى الشر التي راهنت على استمرارية الاقتتال بين الاخوة وأن المحافظة ستستعيد مكانتها بسواعد أبنائها المخلصين بتطهير مديريات المحافظة من الجماعات الإرهابية.

وأكد المعكر في تصريح لـ "الأيام" أن الاتفاق والتوافق الجنوبي خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح نحو بناء الدولة الجنوبية وبمشاركة الجميع دون استثناء، وأن دور القوات المسلحة والتشكيلات الأمنية الجنوبية المشاركة في معركة سهام الجنوب لها تأثير كبير في طرد العناصر الإرهابية وتطهير مديريات أبين منها، ولن تتوقف عملية سهام الشرق حتى طرد كافة المليشيات الإرهابية من كل محافظات الجنوب.

وبارك المعكر الخطوات السياسية التي يقودها فريق الحوار للم الشمل الجنوبي في الداخل والخارج مشيرا إلى أهمية مشاركة كافة القوى السياسية الجنوبية المؤمنة بالتحرير والاستقلال.

وقال المعكر إن خوض معركة سياسية وعسكرية وأمنية مع قوى الاحتلال وتشكيلاتها الإرهابية لن تتوقف حتى اجتثاث الإرهاب من الجنوب مشيرا إلى أن محافظة أبين اكتوت بنار الإرهاب وأول من حارب التنظيمات الإرهابية التي زرعت عنوة في الجنوب وقدمت خيرة رجالها قوافل من الشهداء في كل المراحل.

وأضاف:"إخواننا الذين كانوا في شقرة والآن في مقدمة الصفوف يخوضون المعارك ويسطرون أروع البطولات في الشجاعة والتضحية ضد التنظيمات الإرهابية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى