شباب المشروع يتأهل للدور الثاني من تصفيات دوري أبطال عدن

> عدن «الأيام» أصيل أبوبكر :

> تجاوز فريق شباب المشروع مستقبل الشيخ بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في اللقاء الذي أحتضنه ملعب مدرسة الفقيد عبدالله حاتم الترابي في مديرية الشيخ عثمان ، والذي يحتضن منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات دوري أبطال عدن (تجمع مديرية الشيخ عثمان) ، والذي يشارك فيه 24 فريقاً شعبيا يمثلون مديرية الشيخ عثمان والذي يقام برعاية من قبل دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي ويلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد.

الشوط الأول أنطلق برتم مرتفع من قبل فريق شباب المشروع وذلك لحسم نتيجة اللقاء مبكراً وكان لهم ما أرادوا حين تكفل اللاعب محمد حسين بتسجيل الهدف الأول ، وقبل نهاية الشوط الثاني بدقائق ، تمكن لاعب فريق شباب المشروع همام جعبل من إضافة الهدف الثاني لفريقه وهو ما انتهى عليه الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمصلحة فريق شباب المشروع ، ترجمها علي السقاف بنجاح في شباك فريق مستقبل الشيخ والذي قلص الفارق عن طريق ركلة جزاء في مرمى شباب المشروع عن طريق اللاعب عامر سامي وما هي إلا دقائق معدودة ، حتى أعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز فريق شباب المشروع على منافسه مستقبل الشيخ بثلاثة أهداف مقابل هدف .. أدار اللقاء الحكم القدير خالد أمين وراقبها فنياً اللجنة المنظمة ، وتتواصل اليوم مباريات الدور الأول حيث يلعب في اللقاء الرابع فريقا الداشقي ومنافسه شهداء عبدالقوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى