​مسلحون ينهبون سيارة إسعاف حكومية بتعز

> تعز «الأيام» خاص:

>
استولى مسلحون مساء اليوم الأربعاء على سيارة إسعاف تابعة هيئة مستشفى الثورة العام كبرى مشافي مدينة تعز.

وذكرت المصادر أن سيارة الإسعاف كانت في ورشة ميكانيك جوار المستشفى وأن مسلحين داهموا الورشة واستولوا على السيارة ولاذوا بها إلى جهة غير معلومة.

وحررت إدارة هيئة مستشفى الثورة بلاغات إلى الشرطة والجهات العسكرية بالحادثة.

وتشهد مدينة تعز انفلاتا أمنيا منذ أشهر ويقول مسؤولون إن أغلب الحوادث الأمنية نتيجة اختلالات في التشكيلات العسكرية التابعة لمحور تعز، إلى ذلك ألقت شرطة تعز القبض على شخصين استهدفا مهندسا في شرطة النفط بإطلاق النار على منزله وسيارته وفق ما ذكره المركز الإعلامي للشرطة.

وذكرت في بلاغ صحفي أن تحريات البحث الجنائي وقسم شرطة صينة ألقوا القبض على اثنين من المطلوبين في قضية إطلاق النار على منزل وسيارة المهندس عصام الصبري الأسبوع الماضي في منطقة صينة.

وصرح رئيس قسم التحريات في البحث الجنائي الرائد محمد علوي أن الأجهزة الأمنية بقسم صينة وتحريات البحث الجنائي تلقت عن قيام مسلحين مجهولين بإطلاق النار على منزل وسيارة المهندس عصام عبد الحق عبد العزيز الصبري مهندس بشركة النفط في منطقة صينة ولاذوا بالفرار، حيث باشر قسم التحريات إجراءات التحري والتتبع بكل الوسائل المتاحة لكشف هوية المنفذين.

وأضاف: "بعد التعرف على هوياتهم وعددهم اثنين تم إصدار أمر قبض قهري من النيابة بحقهم وبعد استكمال الإجراءات القانونية تم ضبطهم وأحدهم من المطلوبين بالأمر القهري والآخر لديه سوابق ومطلوب للأجهزة الأمنية، وجرى إيداعهم الحجز لاستكمال الإجراءات وإحالتهم إلى الجهة المختصة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى