محافظ أبين : حسان له صولات وجولات ولا بد أن يستعيد ألقه ومجده التليد

> زنجبار «الأيام» عارف علوان :

> * أكد محافظ أبين اللواء ركن أبوبكر حسين سالم أنه يعد واحداً من أبناء حسان ولهذا يحز في نفسه ما وصل إليه هذا النادي الكبير (واجهة المحافظة) .. متمنيا أن يعود حسان إلى سابق عهده ، وأن يستعيد تألقه المعهود وموقعه ومكانته بين مصاف أندية الوطن الكبيرة في كرة القدم وباقي الألعاب.
 
* جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه صباح أمس ، والذي يعد الأول ، مع أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة لنادي حسان الرياضي والمكونه من نائب رئيس النادي صالح سالم (أبو الشباب) والأمين العام الكابتن عوض حسن ، والمشرف الرياضي الكابتن رشيد الكيلة ، والمسؤول المالي محمد سعيد ، والمسؤول الإعلامي هاشم شيخان ، وبحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن أحمد صالح الراعي والذي بحث معهم أهم القضايا التي يعاني منها الفارس الابيني وأبرز المشاكل والمعوقات التي تواجه عمل الإدارة.
 
* وخلال الاجتماع استعرضت الهيئة الإدارية واقع النادي ، وأهم الاحتياجات المطلوبة ، وكذا الصعوبات التي تواجه عملها ، وخطة العمل للعام الجاري ، مؤكدة على مدى حاجة نادي حسان إلى تعشيب ملعب كرة القدم التابع للنادي بمدينة زنجبار ودعم جهود الإدارة الساعية إلى عودة النادي إلى موقعه الطبيعي بين الأندية الكبيرة في كرة القدم ن وباقي الألعاب.
 
* وقد أكَّد محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين خلال اللقاء وقوفه إلى جانب النادي في هذا الظرف الصعب، الذي يمر به ، وعلى دعم مسيرته وتذليل كافة الصعاب أمامه، منوها إلى ضرورة العمل على إيجاد تمويل لتعشيب ملعب نادي حسان في زنجبار من التجار والمنظمات المانحة والسلطة المحلية في المحافظة .. كما وجه المحافظ مكتب الشباب والرياضة في المحافظة بتكريس كافة الجهود في الوقت الحالي لتعشيب ملعب نادي حسان وملعب نادي خنفر .. داعيا الإدارة الجديدة لنادي حسان على العمل في انتشال النادي من وضعه الحالي وإعادته إلى موقعه الطبيعي كناد عريق له صولات وجولات حيث كان يشار إليه بالبنان.
 
* من جانبها عبَّرت إدارة نادي حسان عن امتنانها العميق لمحافظ أبين ، وتجاوبه معها ، وسعيه لتسهيل عملها ، وتذليل الصعوبات التي تعترض عملها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى