​رئيس هيئة العمليات: التنظيمات الإرهابية تلقت صفعة قوية أربكت صفوفها

> عدن «الأيام» خاص:

>
أكد رئيس هيئة العمليات العسكرية المشتركة بالعاصمة عدن اللواء ركن صالح علي حسن أن التنظيمات الإرهابية تلقت مؤخراً صفعة قوية أربكت صفوفها، وخاصة عند دخول القوات الجنوبية إلى وادي عومران المحصن لأول مرة منذ 1994م.


وذكر المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني اليوم أن رئيس هيئة العمليات العسكرية المشتركة بالعاصمة عدن استقبل العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني وأطلعه على تقرير "الموقف" عن عملية سهام الشرق في محافظة أبين، ودور قوات الحزام الأمني في تحرير العديد من المناطق هناك، وانتشارها في المناطق المحررة من العناصر الإرهابية، وتقرير الموقف عن انتشار القوات المسلحة الجنوبية في جبهات القتال المختلفة على امتداد الأراضي الجنوبية.


وثمن رئيس هيئة العمليات حسن الأدوار البطولية التي تسطرها قوات الحزام الأمني إلى جانب التشكيلات العسكرية الأخرى ضمن عملية سهام الشرق، الرامية إلى تطهير محافظة أبين من العناصر الإرهابية وإعادة الأمن والاستقرار لمدنها ووديانها.

بدوره، ثمن العميد الوالي جهود قادة وضباط هيئة العمليات المشتركة في الإشراف والتخطيط والتوجيه والدراسات التي يقومون بها، والتي ساهمت في نجاح سهام الشرق، في مديريات المنطقة الوسطى بأبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى