​نصر حلين يتوج بلقب دوري شهداء المقاومة الجنوبية للمرة الثانية

> الحد «الأيام» عارف علوان :

> * توج فريق نصر حلين بلقب النسخة السادسة من دوري شهداء المقاومة الجنوبية لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه على منافسه فريق شروق بني بكر (0/1) في المباراة النهائية ، التي جمعتهما على ملعب الشهيد سالم غرامة في منطقة بني بكر عاصمة مديرية الحد يافع بمحافظة لحج عصر أمس في ختام المسابقة التي أقيمت برعاية السلطة المحلية والمجلس الانتقالي الجنوبي وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بمديرية الحد يافع .. وبعد ختام هذه المباراة أقيمت مراسم التكريم ، حيث تم تكريم فريق نصر حلين بكأس البطولة والميداليات الذهبية ، وفريق شروق بني بكر بكأس الوصيف والميداليات الفضية ، فيما تحصل محمد زيد بيبك من فريق شروق بني بكر على جائزة أفضل لاعب في الدوري ، وراشد محسن من فريق نجوم آل ماجوح على جائزة الهداف ، ونيل اللاعب عمر الشوحطي من فريق شروق بني بكر جائزة أحسن حارس ، وحصول سلطان الزياني من فريق صمود قطنان على جائزة أفضل لاعب ناشئ ، وفريق شمسان آل سعد على كأس الفريق المثالي .. كما جرى تقديم مبالغ مالية للمبرزين في الدوري ، مقدمة من (مؤسسة الإمداد لصاحبها الجرمي) .. كما تم تكريم الداعمين والإعلاميين وكل الشخصيات التي أسهمت في إنجاح هذا الدوري.
 
* حضر المباراة النهائية مدير عام مديرية الحد يافع حسين أحمد الجوهري ، ورئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في المديرية أحمد محمد التومي ، وأركان محور يافع - قائد اللواء الرابع دعم وإسناد العميد ناصر محمد الشوحطي ، ومدير أمن الحد بيافع الرائد عبد الرب صالح العوكبي ومدير مكتب الشباب والرياضة في المديرية محمد صالح مطيع ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والاعتبارية والرياضة والقيادات العسكرية والأمنية وجمع غفير من أبناء مديريات يافع.
 
* أدار المباراة الدولي علي الحسني بمعية أحمد علي شيخ وفوزي عدنان وأحمد علي الصناعي رابعا .. وتم بثها عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلقين أحمد حطب وأحمد الكلدي وأبو ذياب المشالي وسامي النقاش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى