​وزير النقل يفتتح مبنى ديوان الوزارة بعد إعادة تأهيله

> عدن "الأيام" خاص

>
​افتتح وزير النقل د. عبدالسلام صالح حُميد، اليوم، مبنى ديوان وزارة النقل الجديد الكائن بمديرية التواهي بالعاصمة عدن، بحضور وزيرا الزراعة والثروة السمكية اللواء سالم السقطري والشؤون الاجتماعية والعمل د. محمد سعيد الزعوري، عقب إعادة تأهيله وترميمه وتحديثه بتمويل ذاتي برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء د.معين عبدالملك.


ويتكون المبنى من طابقين يضم 37 مكتب وقاعة اجتماعات ومرافق أخرى، بتكلفة قدرت بأكثر من 450 مليون ريال يمني بتمويل من مؤسسة موانىء خليج عدن.


وعقب الافتتاح، أوضح الوزير حُميد، أن تدشين هذا المبنى يأتي متزامناً مع توجهات نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزبيدي، وحكومة المناصفة بتفعيل عمل الوزارات من العاصمة عدن،حيث جرى ترميمه وتأهيله وتحديثه بالاجهزة التقنية والفنية والادراية على ضوء ذلك، مشيراً الى مكانه المبنى الجديد الذي يعد من اصول وزارة النقل وذات طابع تاريخي ومعماري لديوان الوزارة قبل عام 90م.


وأعرب، عن اعتزازه بهذا المبنى ومستوى الانجاز الذي تم فيه وشمل على أعمال ترميم وإعادة تأهيل وتوسعه لمكاتب اضافية بهدف مواكبة متطلبات العمل واستيعاب جميع القطاعات البحرية والجوية والبرية، مشدداً على ضرورة العمل وفق الأطر المؤسسية والإلتزام باللوائح والقوانين المنظمة لسير العمل في هذا القطاع الذي يعد من أهم القطاعات الحيوية الرافدة للاقتصاد الوطني.

وثمن، جهود القائمين والمشرفين على تنفيذ هذا المشروع الذي استمر قرابة اكثر من عشرة اشهر، مباركاً هذا الانجاز الذي سيعكس ايجاباً على اداء جميع موظفين وزارة النقل، متمنياً لهم النجاح والتوفيق في المهام الموكلة لهم.

هذا وقد طاف وزير النقل بمعية الوزراء ونائبه ووكلاء الوزارة ورؤساء الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة ومسؤلين من السلطة المحلية والحاضرين، كافة المكاتب وتعرف على المميزات الخاصة بالمبنى والأنظمة التي زود بها وحث كافة الموظفين بالحفاظ على الأثاث والأجهزة والعمل بنشاط وإجتهاد لأجل خدمة المواطنين وتحقيق أهداف الوزارة بتحسين مستوى العمل إلى الأفضل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى