​الميناء يفوز على صلالة العماني استعدادا للبطولة العربية

> صلالة «الأيام» محمد أحمد النعماني :

> * فاز فريق الميناء الرياضي لكرة السلة على فريق صلالة العماني بنتيجة 79 - 20 في المباراة التي جرت بين الفريقين أمس على صالة مجمع السعادة الرياضي استعدادا للبطولة العربية لكرة السلة التي ستنطلق في الكويت ، في الخامس من أكتوبر القادم .. وقد شارك في المباراة لأول مرة المحترفان الأمريكيان مصطفى تراوري وداميان روسر اللذين تعاقدت معهما إدارة نادي الميناء لتعزيز صفوف الميناوية في البطولة العربية لكرة السلة.
 
* وأكد الكابتن قيصر علمي مدرب الفريق الميناوي لكرة السلة أن هذه المباراة ونتيجتها ليست مقياسا للفريق، لكنها كانت مفيدة تكتيكيا ومهاريا وستساعد الجهاز الفني على تصحيح الكثير من الأخطاء قبل دخولنا معترك البطولة.
 
* هذا .. وكانت بعثة نادي الميناء الرياضي لكرة السلة قد وصلت إلى مدينة صلالة العمانية الاثنين الماضي لإقامة معسكر تدريبي ، حيث حظيت باهتمام مشكور غير عادي من كل الجهات الرسمية في سلطنة عمان الشقيقة.
 
* وستغادر بعثة النادي الميناوي لكرة السلة ، بعد غد الإثنين للمشاركة في البطولة العربية لكرة السلة في الكويت ، ضمن المجموعة الثانية والتي أوقعته القرعة مع حامل اللقب نادي الاهلي المصري والرياضي اللبناني والغرافة القطري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى