​تأجيل قرعة بطولة كأس حضرموت السابعة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * أعلنت اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت لكرة القدم عن تأجيل موعد التدشين الرسمي وإجراء القرعة للنسخة السابعة للبطولة التي كان مقرراً لها اليوم السبت إلى موعد لم يحدد بعد .. ولم توضح اللجنة أسباب التأجيل الذي جاء للمرة الثانية غير أن مصادر مطلعة أكدت أن سبب التأجيل يعود لضمان إجراء ترتيبات إضافية على مراسم حفل التدشين وأن موعد إنطلاق البطولة بمباراة الافتتاح قائم في موعده يوم 14 أكتوبر على الاستاد الاولمبي الرياضي في مدينة سيئون.
 
* هذا .. وستوزع فرق الأندية الـ 45 المشاركة على ثماني مجموعات في الساحل ، ومثلها في الوادي للدور الأول (التمهيدي) الذي سيؤهل أول وثاني كل مجموعة إلى دور الـ 16 الذي سيقام ذهاباً وإياباً بين الفرق في الساحل والوادي.
 
* وشهدت النسخ الست الماضية فوز  نادي تضامن حضرموت بالبطولة ثلاث مرات : (الأولى  عام 2009 ) و (الرابعة عام 2014) و (السادسة عام 2019) ، فيما أحرزها نادي شعب حضرموت مرتين : (الثالثة في عام 2013) و (والخامسة عام 2017) .. كما فاز بها النادي الأهلي بالغيل مرة واحدة (الثانية العام 2011).
 
* يذكر أن هذه البطولة التي سيرعاها الأخ محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ، ستشهد  هذه السنة دعم القطاع التجاري ممثلا بـ (شركة العمقي للصرافة).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى