​من لم يُطرب لمنتخبنا فليس من العرب

> سيمون شوتري

> * من متابعتي للمواقع العربية والإفريقية حول منتخبنا الأحمر الصغير والدور الجيد الذي بلغه في التصفيات، وجمال التعليقات التي كانت تمدح أداءه وتفتخر بروحه القتالية ، والتي تركت لدى الجميع إنطباعاً مغايراً عن كرة القدم اليمنية للسنوات السابقة، وما حققه الصغار دليل على الوعي الكروي لناشئينا في الفترة الاخيرة ومدى التركيز لكل مباراة يلعبونها بتكتيك منظم وأسلوب مختلف لكل مواجهة.

* كما أنه  دليل على مقدرتهم على التكيف مع أي مجريات جديدة في كل مرحلة .. ومن يتابع لاعبينا هؤلاء يندهش ويتسلطن بالإنضباط المنظم للخروج لعملية الهجوم والعودة الدفاعية بتناسق وإنسيابية.

* تمنياتنا للاعبينا الناشئين أن تكلل مجهوداتهم بالفوز بلقب كأس آسيا التي ستقام في بنجلادش، والتي يستهل مشواره فيها بمباراته مع منتخب بوتان اليوم الأربعاء 5 أكتوبر  والشكر لهم لإدخال الفرحة إلى قلوبنا في المشاركات والإستحقاقات السابقة.

* نتمنى لهم كل التوفيق والنجاح والإرتقاء لأعلى المراتب الكروية الإقليمية والدولية .. كما نتمنى أن نرى منتخبنا في كأس العالم ، وفي كل المحافل الدولية عن طريق هذه الأجيال الصاعدة والواعدة والتي تحلم ونحلم معها بالأجمل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى