​رغبة الهلال في النهوض تصطدم بصحوة الاتفاق

> الرياض «الأيام» وكالات :

> * تنتظر الهلال مهمة محفوفة بالمخاطر عندما يحل اليوم الخميس ضيفا على الاتفاق في مدينة الدمام في افتتاح الجولة السادسة من دوري روشن السعودي .. وسيكون الهلال مطالبا باستعادة نغمة الانتصارات سريعا، بعد هزيمته الأولى التي تعرض لها في الجولة الماضية على يد ضيفه التعاون (1 - 2)، حيث تخلى الفريق عن الصدارة وانفرد بها الشباب.
 
* ويتواصل غياب عدد من نجوم الفريق الهلالي أمام الاتفاق في مقدمتهم سالم الدوسري، وسلمان الفرج، فيما أصبح المدافع جيانج هيون سو جاهزا للعودة للمباريات، بينما لم يتحدد مصير لاعب الوسط كويلار.
 
* في الناحية الأخرى لم يقنع الاتفاق أنصاره بما يقدمه الفريق من مستويات ونتائج، لكنه عاد بنقطة غالية من أمام الوحدة بعد أن كان متأخرا بهدف .. ويسعى اتحاد جدة إلى العودة إلى الانتصارات في مباراته مع الفتح غداً الجمعة، بعد التعادل أمام النصر في الجولة الماضية، وهي النتيجة التي اعتبرها الاتحاديون مقبولة قياسا بظروف المباراة بسبب الغيابات، بينما يدخل الفتح المباراة منتشيا بثلاثية الجولة الماضية، التي حسم بها مواجهته أمام أبها.
 
* ويبحث الشباب عن الفوز السادس له على التوالي، عندما يستقبل الرائد، ليحكم قبضته على الصدارة التي يعتليها بالعلامة الكاملة .. ويصطدم الشباب بمدربه السابق الروماني سوموديكا الذي يقود الرائد حاليا، وحقق معه 3 انتصارات وهزيمتين.
 
* وفي أبها يسعى الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للنصر للبحث عن حلول للفوز، عندما يحل ضيفا على أبها، وخسر النصر مرة وتعادل أخرى، وحقق ثلاثة انتصارات فقط، وتراجع إلى المركز الخامس برصيد 10 نقاط، في وقت كان يراهن فيه عشاقه في بداية الموسم على احتلال الصدارة والمنافسة على اللقب.

* ويستقبل التعاون المنتشي بفوز غال على الهلال في الجولة الماضية (2 - 1) ، نظيره الوحدة، لكن الفريق القصيمي خرج من مباراة الهلال بضربة قاصمة بإصابة إثنين من نجومه بـ (قطع في الرباط الصليبي)، في الوقت الذي مازال فيه الوحدة بعيدا عن طموحات أنصاره.
 
* وفي بقية المباريات يلعب الطائي مع الخليج، والباطن مع ضمك، والعدالة مع الفيحاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى