​ضبط متهمين بجرائم قتل وتقطعات بتعز

> تعز «الأيام» خاص:

>
​أعلنت شرطة تعز اليوم أنها ضبطت متهم في جريمة تفجير سيارة ومقتل مواطن يوم الاثنين الماضي، وآخر تقطع على رجل الأعمال "الحروي " في المدينة.

وقال بلاغ مركز الإعلام الأمني إن الشرطة تمكنت من ضبط أحد المطلوبين أمنيا في قضية التقطع للتاجر حسام الحروي بعد عملية رصد دقيقة.

وأضاف المصدر أن قسم التحريات بإدارة البحث الجنائي قام باتخاذ الإجراءات القانونية فور تلقي البلاغ وجمع المعلومات اللازمة وتم التوصل إلى هوية المتهم وضبطه وقد تم التعرف عليه من قبل المجني عليه، وتم إيداعه الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية وإرساله إلى جهة الاختصاص فيما لاتزال الأجهزة الأمنية مستمرة في ملاحقة بقية المتهمين. 

وذكر البلاغ الأمني أن الشرطة تمكنت من ضبط المتهم في جريمة تفجير سيارة المواطن محمد هزاع الوحش يوم الاثنين في مديرية المعافر بريف تعز الجنوبي.

وذكرت الشرطة أن الانفجار لم يكن بسبب زرع عبوة ناسفة حسب البلاغ الذي تلقته شرطة المديرية وما تم تناوله من قبل بعض الناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن سبب الانفجار كان نتيجة إلقاء المتهم قنبلة يدوية على السيارة أثناء مروره على متن دراجة نارية حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من التعرف على هوية المتهم في ارتكاب الجريمة وهو المدعو (ن . م . س) وقد تم ضبطه واعترف بعد إجراءات التحقيق معه بقيامه بارتكاب الجريمة بسبب خلافات أسرية وتم إيداعه الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية وإرسال ملفه إلى النيابة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى