​الرباط ولنجود إلى دور الثمانية في الشعيب

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي :

> * واصل فريق الرباط تربعه على قمة المجموعة الرابعة لدوري الناشئين في مديرية الشعيب بفوزه الخامس على التوالي عصر أمس على فريق جبل القضاة بـ 4 - 0 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الرقة في لصبور ليحصد 15 نقطة وفي حوزته 15 هدفاً ، وبذلك يكون هو أول المتاهلين بالدوري إلى تجمع دور الثمانية بغض النظر عن باقي المباريات.
 
* وأعلن عصر أمس فريق لنجود من سهم النجدي لحاقه بفريق الرباط إلى تجمع دور الثمانية بعد فوزه الصريح على فريق حذارة بـ 3 - 1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب شهداء العوابل ، وبذلك تصدر فريق لنجود المجموعة الأولى بـ 13 نقطة وبصافي 9 أهداف .. ويبدو أن فريق العوابل من المجموعة الأولى وفريق راغب من المجموعة الرابعة هما الأقرب للحاق بفريقي الرباط ولنجود إلى دور الثمانية ، بينما لازالت أكثر فرق المجموعتين الثانية والثالثة قادرة جميعها على التأهل بسبب تقارب النقاط بينهم.
 
* ويلعب عصر اليوم في ملعب شهداء العوابل فريق اتحاد لقروع مع فريق اتحاد قتد كحلان ، وفي ملعب المصنعة يلتقي فريق صبر مع فريق المصنعة صاحب الأرض والجمهور ، وأما ملعب مكلان فيلتقي فريق الكومل مع فريق خربج ، وفي ملعب لصبور يلتقي فريق بني مسلم مع فريق لودية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى