​تدشين بطولة كرة القدم لفرق الوحدات السكنية بحي الطلائع

> المكلا «الأيام» خاص :

> * دُشنت أمس بملعب نادي الهلال الرياضي منافسات البطولة الكروية لفرق الوحدات السكنية، التابعة لحي الطلائع بفوه القديمة التي يشرف عليها المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس صالح فائز العمري، وتنفذها رئاسة الحي تحت شعار (لا للمخدرات) بالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت.
 
* البطولة الكروية التي سبقتها جملة من التحضيرات إنطلقت أمس بلقاء جمع بين فريق كرة القدم بوحدة قياض ونظيره فريق وحدة علي بن أبي طالب ضمن ثماني فرق ستتنافس في هذه البطولة بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة ، وتمكن فيها فريق قياض من تحقيق الفوز على وحدة علي بن أبي طالب بنتيجة هدف دون رد.
 
* الافتتاح شهد حضور رئيس اللجان المجتمعية بمديرية مديرية مدينة المكلا المهندس عبدالله محمد بن علي الحاج ممثلاً عن المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس صالح فائز العمري، ورئيس حي الطلائع في فوه الكابتن محسن حسين باراس والأمين العام لنادي الهلال الرياضي رئيس حي الصديق بالمساكن سعيد صالح المرزوقي  وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية والأعيان بمنطقة فوه.
 
* يُذكر أن رئاسة حي الطلائع ، وفي إطار هذه الفعالية ، ستكرم في الختام عدداً من الشخصيات الرياضية والتربوية والإجتماعية من لاعبي الزمن الكروي الجميل تحت شعار : (الوفاء والعرفان بدورهم الرياضي).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى