​حالمين أول المتأهلين في دوري الشهيد أبو اليمامة

> الضالع «الأيام» عبد الباسط غابشه :

> * تأهلَ فريق حالمين للدور ربع النهائي في دوري الشهيد أبو اليمامة الذي ينظمه نادي المجد المدسم في مديرية الحصين ، وذلك عقب تخطيه نظيره فريق المصنعه الشعيب عصر أمس الإثنين .. وقد دخل فريق حالمين المباراة بمعنويات عالية وكله حرص على الخروج من المباراة بفوز يرفع إسمه عالياً ويضمن تأهله.
 
* منذ الوهلة الأولى بدأ لاعبو حالمين بالضغط على دفاعات الشعيب، وأجبروهم على اللعب بطريقه دفاعية .. وتحديداً في الدقائق الأولى من الشوط الأول ، وبعد عدة محاولات أجبر لاعب حالمين (أمير عسكر) دفاع الشعيب على ارتكاب الأخطاء ليسجل على إثرها هدفين لفريق حالمين، وحاول لاعبو الشعيب الخروج من منطقتهم سعياً للعودة إلى المباراة ، لكن المواهب والمهارات التي يمتلكها لاعبو حاملين ، وبطريقة رائعة من اللاعب عبد الله الفرج يضيق الخناق على الشعيب بتسجيله هدفين متتاليين لفريق حالمين .. وقبل انتهاء الشوط بدقائق ومن لمسة يد من دفاع حالمين ، أعلن الحكم عن ركلة جزاء لفريق المصنعه الشعيب ،تقدم لها اللاعب عسكر مسجلاً من خلالها الهدف الأول للشعيب ، وعلى إثره ينتهي الشوط الأول بتقدم فريق حالمين على الشعيب 4 - 1.
 
* وفي الشوط الثاني استمر اللعب سجالاً بين الفريقين وحاول كلاهما هز شباك الآخر ، لكن كلاهما واجه صعوبة في ذلك ،لتنتهي المباراة بنتيجة الشوط الأول وبفوز فريق حالمين على المصنعه الشعيب 4 - 1.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى