قائد عسكري رفيع: دماء منتسبي بارشيد امتزجت بالحضرمي وتلك حجر الزاوية

> المكلا «الأيام» خاص:

>
  • المنطقة الثانية: أصوات نشاز تحاول شق اللحمة الحضرمية والعسكرية
> قال قائد عسكري في حضرموت، إن دماء قوات لواء بارشيد امتزجت بالدم الحضرمي في أصعب الأوقات التي شهدتها محافظة حضرموت لاسيما في مدن الساحل خلال السنوات الماضية.

وأمس الثلاثاء قام مستشار قائد المنطقة العسكرية الثانية، العميد سالم باشادي، بزيارة مواقع وتمركزات قوات لواء بارشيد في المكلا في رد صراحة على مطالب مشبوهة بإخراج هذه القوات التي يضم جميع مقاتليه إلى المحافظات الجنوبية الأخرى.

وحيا العميد باشادي تضحيات جنود ومنتسبي لواء بارشيد، مشيدا بجهودهم التي بذلوها سابقاً ومازالوا يبذلونها بحب وعطاء للحفاظ على المكتسبات والمنجزات التي تحققت بتظافر الجهود المضنية والتضحيات الخالدة التي امتزج فيها الدم الحضرمي بالدم الجنوبي، معتبرا ذلك دلالة على أن هذا "يعد حجر زاوية وركيزة الاستتباب الأمني المستقر والنموذجي بمناطق ومدن ساحل حضرموت والهضبة".


وكان قائد لواء بارشيد العميد عبدالدائم الشعيبي قد أكد أن زيارة مستشار قائد المنطقة الثانية تدحض كل الشائعات وأصوات النشاز التي تحاول شق الصف الحضرمي الوطني والنيل من كبرياء وكرامة اللحمة الحضرمية والعسكرية.


وقال العميد الشعيبي، إن عمليات التحريض تثبت الادعاءات عكس ما يقال للجميع، لأن الدم والأخوة هي المعيار الوحيد الذي نستند عليه في وفائنا وإخلاصنا الذي عمدناه بالدماء والأشلاء الطاهرة.

وتأتي زيارة القائد العسكري الحضرمي لقوات لواء بارشيد ردا على اللقاء القبلي لقبيلة الحموم مطلع الأسبوع في منطقة وادي عين بمديرية الشحر الذي طالب بإخراج القوات العسكرية الشمالية والجنوبية من محافظة حضرموت في إشارة إلى قوات المنطقة العسكرية الأولى بسيئون (شمالية) ولواء بارشيد (جنوبي) التابع للقوات المسلحة الجنوبية

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى