فارق الأهداف يمنح الاتحاد الصدارة في دوري أسمنت الوحدة

> عدن «الأيام» خالد هيثم :

> * واصلت بطولة دوري اسمنت الوحدة التي تقام على كأس المؤسس الفقيد علي عبد الله العيسائي ، حيث منحت الاتحاد فوزاً صعباً على حساب السد أضعف الفرق بهدفين لهدف .. ونال فيها الزمالك فوزاً عريضاً على العين بخمسة أهداف لهدف على أرضية ملاعب عدن سبورت عصر أمس الأول الخميس.

* هذه الجولة انطلقت وهناك رصيد 6 نقاط (مشترك) يجمع 3 فرق هي : الاتحاد والزمالك والعين وكان لزاماً على من أراد العبور إلى الدور الثاني أن يقدم كل شيء لنيل النقاط الثلاث .. ففي اللقاء الاول قدم لاعبو السد أفضل مباراة لهم ، فيما وجد لاعبو الاتحاد صعوبة في الوصول كما كان في لقاء الذهاب فباغتهم لاعبو السد ، بعدد من الهجمات ، سجل منها وسيم القعر (هدفين) ، فيما سجل هدف السد (المجعلي) ، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 9 نقاط وصدارة مع فارق مريح في الاهداف.

* في اللقاء الثاني بين (الزمالك والعين) ، تبادل فيه الفريقان الهجمات ، إلا أن الحسم كان للاعبي الزمالك ، الذين سجلوا خماسية منها : ثلاثية (للعنبري) ، وهدف لرؤوف عبده وآخر عكسي، لينتهي اللقاء الجميل بفوز الزمالك الذي رفع رصيده إلى النقطة 9 في المركز الثاني بفارق الأهداف .. أما جائزة الأفضل لعباً ، فقد فاز بها في اللقاء الاول ، حارس مرمى فريق السد "مشتاق عبدالقوي" .. وفي اللقاء الثاني حارس مرمى الزمالك"مازن مكرد" .. وتسلماها من مدير علاقات إسمنت الوحدة - أكرم ناصر .. وهكذا بنهاية الجولة الرابعة يكون الاتحاد بـ 9 نقاط ، والزمالك بـ 9 نقاط ، والعين بـ 6 نقاط ، مع بقاء جولتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى