شبوة.. حفل تخرج لـ 383 طالبا من كلية النفط والمعادن

> عتق «الأيام» خاص :

> أقامت كلية النفط والمعادن بجامعة شبوة، اليوم السبت، حفلا لخريجي العام الماضي والبالغ عددهم 383 طالبا، برعاية محافظ شبوة عوض ابن الوزير ورئيسي جامعتي عدن وشبوة، وبدعم محلي وتجاري وحصري لشركة أبو سند وأولاده.

وخلال الحفل الذي أقيم في مركز الشاعر الغنائي يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق عبر الأمين العام للمجلس المحلي عبدربه هشلة عن سعادته الغامرة بمشاركة طلاب الدفعة أفراح تخرجهم من هذا الصرح العلمي الجامعي الهام، ونقل لهم تحيات وتهاني ابن الوزير، مؤكدا الاهتمام بجامعة شبوة والحرص على تحقيق جودة التعليم الأكاديمي في كافة كلياتها.

وتوجه هشلة بحزمة من النصائح الذهبية لخريجي الدفعة من الطلاب، حثهم من خلالها على ضرورة التعليم المستمر في مجال بناء قدراتهم ومهاراتهم وتوسيع معارفهم، وتطوير منهجية البحوث العلمية والتركيز عليها في مشاريع التخرج، داعيا إلى ضرورة أن تعطى الأولوية في برامج التدريب والتوظيف في الشركات النفطية لخريجي الكلية، مثنيا على مستوى تنظيم الحفل.


ونوه عميد الكلية د. عمار حبتور، بمسيرة التطور العلمي والأكاديمي بالكلية التي مثلت حجر الأساس في مشروع إقامة جامعة شبوة اليوم، لافتا بمستوى الإقبال الكبير على الكلية، مؤكدا أنها تمثل قبلة لطلاب العلم ومن مختلف محافظات الجمهورية.

وعبر عن معاني الاعتزاز بتخرج هذه الدفعة الكبيرة من طلاب الكلية للعام الجامعي الماضي، مؤكدا تخرج 191 خريجا من قسم النفط والغاز، 151 خريجا من قسم الجيولوجيا، 89 خريجا من قسم الاقتصاديات وإدارة النفط.

وكانت قد ألقيت كلمة عن خريجي الدفعة عبر من خلالها الخريج م. احمد علي الكليبي عن أسمى آيات الامتنان والشكر لصناع هذه اللحظة الخالدة في حياتهم، مستعرضا جوانبا من معاناتهم وذكرياتهم اليومية الجميلة في جنبات الكلية الغالية على قلوبهم، وامتزجت كلمات أفراحه بالحزن على الوطن الذي يعاني من ويلات الحرب والدمار، مناشدا باسم طلاب الدفعة بضرورة إيقافها ووضع حد لمعاناة أبناء الشعب منها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى