الزرقة والزريقي إلى العراق لحضور قرعة خليجي 25

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> * غادر مطار عدن الدولي في العاصمة المؤقتة عدن صباح أمس الأحد ، الأخ (عبد الوهاب الزرقة) عضو الإتحاد اليمني العام لكرة القدم رئيس بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم التي ستشارك في (بطولة كأس خليجي 25) بمعية الكابتن (محمد الزريقي) مساعد مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ، متوجهين إلى مدينة البصرة العراقية ، وذلك لحضور قرعة بطولة كأس الخليج الخامسة والعشرين التي ستستضيفها (مدينة البصرة العراقية) خلال الفترة من الـ 6 من شهر يناير القادم وحتى الـ 19 منه في العام 2023 ، ومن المقرر أن يعود الأخوان (عبد الوهاب الزرقة ومحمد الزريقي) إلى العاصمة عدن بعد إجراء القرعة مباشرة لمواصلة الإشراف على المنتخب والإستعداد للبطولة.

* وكان منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم (الأحمر الكبير) قد دخل المعسكر الاستعدادي الداخلي الذي يقام في العاصمة عدن حيث بدأ لاعبوه حصصهم التدريبية عصر السبت الماضي وذلك على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن، تحت قيادة مساعد المدرب الكابتن محمد الزريقي ، وبحضور الأخوين : سكرتير اللجنة الفنية في اتحاد عام كرة القدم (الكابتن أحمد علي بن علي) ومدير المنتخب (الكابتن جمال الخوربي).


* وفي تصريح خاص ، أدلى به مساعد مدرب المنتخب الوطني الأول الكابتن محمد الزريقي، أوضح فيه أن قائمة المنتخب أولية ومفتوحة ، وقابلة للضم والاستبعاد ، وأن القرار الأخير سيكون للمدرب الأجنبي (سكوب) ، موضحاً بأن الجدل القائم حول تشكيلة المنتخب أمر طبيعي ، فكل شخص له وجهة نظره ، وفي النهاية (يجب أن تُحترم وجهة نظر الجهاز الفني) .. وحول استدعاء اللاعبين المحترفين خارج اليمن أكد الزريقي بأنه سيتم لاحقاً وفي الأوقات المناسبة.

* كما دعا الكابتن الزريقي الإعلام الرياضي ، إلى الاهتمام وتسليط الضوء على الجوانب المشرقة ، ورفع معنويات اللاعبين والتركيز على الأهم خدمة للمنتخب الذي يمثل الشعب اليمني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى