إنطلاق منافسات الدوري التنشيطي لكرة الطاولة

> الملاح «الأيام» محمد صالح المشخر :

> * انطلقت بمنطقة ملاح بمديرية العرش بمحافظة البيضاء أمس منافسات الدوري التنشيطي الفردي لكرة الطاولة لفئة الشباب بمدينة ملاح ، والذي ينظمه (نادي شباب ملاح الرياضي والثقافي) الكائن في مدينة ملاح والذي يشارك فيه 20 لاعباً من منتسبي النادي تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المديرية .. وفي الافتتاح أوضح أمين عام نادي شباب ملاح في مديرية العرش الكابتن نجيب أحمد السريحي أن الدوري التنشيطي سيشهد مشاركة 20 لاعباً من فئتي الشباب والناشئين سيتنافسون خلال 20 يوماً على التفوق .. مشيداً بجهود إدارة النادي ، وقيامها بتنظيم هذا الدوري لهاتين الفئتين ، وحث السريحي كل المشاركين على تقديم مستويات كبيرة في الدوري ، على أن تسود منافساته الإخاء والروح الرياضية العالية والتنافس الشريف.

* وقد أسفرت نتائج المباراة الافتتاحية عن فوز اللاعب (نبيل محمد العصري) على منافسه اللاعب خالد السعيدي ، بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، وفي المباراة الثانية تجاوز اللاعب (اسماعيل علي أحمدي) منافسه اللاعب محمد عبدربه السعيدي بنتيجة 3 أشواط نظيفة ، أما في المباراة الثالثة ، فقد حقق فيها اللاعب النجم (جبر الجذينة) فوزاً مهماً على منافسه اللاعب علي محمد الزيدي بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.

* أدار المباريات الثلاث أمين علي ضيف الله وأحمد صالح الشرعي وناصر العوبلي تحت إشراف أمين عام نادي شباب ملاح الرياضي والثقافي الكابتن نجيب أحمد السرحي بحضور جمهور كبير من عشاق ومحبي ومتابعي اللعبة الأنيقة في مديرية العرش بمحافظة البيضاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى