اتحاد كرة قدم عدن يعقد اجتماعه الدوري لشهر أكتوبر ويصدر عدداً من القرارات

> عدن «الأيام» وعد أمان :

> * عقد فرع اتحاد كرة القدم بعدن عصر أمس اجتماعه الدوري لشهر أكتوبر لمناقشة جملة من القضايا والنقاط المدرجة في جدول أعماله .. وافتتح الإجتماع من قبل رئيس الاتحاد (الأستاذ عبد الجبار سلام سعيد) ، الذي رحب بجميع الحاضرين مؤكداً على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتفعيل النشاط، بعد ذلك استعرض مشروع جدول الاجتماع الذي يشتمل على كثير من النقاط المتصلة بتفعيل النشاط وتطوير الأداء في جانبيه الإداري والتنظيمي ، وما يتصل بجوانب التدريب والتأهيل حيث أكد سلاّم أنه ينبغي أن يتم الإعداد بشكل جيد للدورة التدريبية ، التي ستقام للمدربين على صعيد المستوى (C) حيث تم اختيار و اعتماد الأسماء المرشحة من قبل الأندية، ووفقاً لما هو مطلوب ومسموح لكل ناد، وذلك على النحو التالي : مختار محمد حسن وعصام السمان (التلال) ، معاذ درويش ومحمد قشمر (الشعلة) ، عمر عبد القادر وفتحي القباطي (وحدة عدن) ، مختار عبادي وعلي بادي (شمسان) ، صلاح الشبيبي وفهمي الزيني (المنصورة) ، مازن ردمان ومحمد صالح يسلم (النصر) ، محمد الشبيلي (الميناء) ، صلاح الدين (الجلاء) ، أكرم الربان (الروضة) ، ومروان موسى (الجزيرة).

* وجاء اختيار الأسماء المرشحة للمدربين الذين لعبوا للمنتخبات الوطنية السابقين على النحو التالي : أحمد سالم الوادي ، محمد أحمد الهارش ، وصالح الشهري ، أكرم الصلوي ، محمود علي عبده ، مشتاق محمد سعد ، كميل طارق عثمان ، وهبي فؤاد علي ، ومحمد بارويس.

* بعد ذلك ناقش الاجتماع موضوع (دوري الشباب تحت سن 19 عاماً) ، ووضع تصور متكامل له ، ورفعه للإتحاد العام لاعتماده ، كما تم التأكيد في الاجتماع أيضاً على مسألة (تأثيث مكتب فرع اتحاد القدم ، وتجهيزه بما يلزم من الآثاث ، ورفع قائمة بها إلى الإتحاد العام لاعتمادها أيضاً ، ليتمكن فرع الاتحاد من أداء عمله ونشاطه بالشكل المطلوب.

* وأقر الإجتماع أيضاً تكليف الإعلامي "وعد أمان" منسقاً إعلامياً لاتحاد الكرة بعدن ، وكذا تكليف "عمر باصهيب" مديراً لمكتب رئيس الفرع.

* هذا .. وقد حضر الاجتماع كل من رئيس فرع اتحاد كرة القدم بعدن الأستاذ عبد الجبار سلام ، وعزيز سالم نائب رئيس فرع اتحاد القدم بعدن ، وعبدالله الجفري الأمين العام، وصالح الشهري المسؤول المالي، وعبدالكريم الشرجبي عضو الاتحاد رئيس لجنة المسابقات، وخالد أبوبكر ناصر رئيس لجنة الحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى