​تحديث وتنظيم مساحات خزن البضائع بمحطة عدن للحاويات

> عدن «الأيام» خاص :

> تواصل الإدارة التجارية حالياً، بمحطة عدن للحاويات، العمل على تحديث وتنظيم مساحات خزن البضائع في محطة شحن وتفريغ الحاويات C.F.S.
وقال المدير التجاري لشركة عدن لتطوير الموانئ أشرف قردش أن العمل على تحديث وتطوير محطة عدن ورفدها بأحدث المعدات التشغيلية والتقنيات التكنولوجية يواكبها كذلك إعادة تخطيط الساحات التخزينية للحاويات والبضائع في قسم الشحن والتفريغ، الأمر الذي سيقلل من زمن الخدمة المستغرق لتفريغ وفرز البضائع المختلفة، ويأتي هذا في الوقت الذي يتم فيه دراسة أتمتة عمليات الشحن والتفريغ في C.F.S والذي سيعمل على توفير الجهد والوقت المستغرق في خدمة العملاء.

وأفاد قردش بأن إدارة الشركة ممثلة بـ د. محمد علوي امزربه رئيس مجلس الإدارة والمدير العام التنفيذي عارف حسن الشعبي تسعى دائماً إلى تنفيذ الأهداف الاستراتيجية والخدمية المخطط لها والهادفة نحو الارتقاء بخدمات محطة عدن للحاويات لمواكبة التطور في مجال محطة الحاويات وبما يلبي متطلبات عملائها وذات الصلة.

وشكر السيد نصر عبدالملك مسؤول قسم محطة شحن وتفريغ الحاويات اهتمام إدارة الشركة في جميع المجالات الخدمية.
 وقال إن من ضمن أعمال التحديث والتطوير في محطة الشحن تجري حالياً أعمال طلاء وإعادة رسم مواقع خزن البضائع في الساحة الخاصة بمحطة الشحن والتفريغ C.F.S وأن أعمال الطلاء ستكون على مرحلتين أولها طلاء أرضية مواقع البضائع في البلوك A انتهاء في البلوك B والتي بدورها ستسهل من عمليات فرز البضائع وترتيبها بشكل دقيق وسلس وبما يواكب متطلبات المرحلة القادمة والمتضمنة أتمتة العمليات الخدمية في محطة عدن للحاويات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى