​شرطة عدن تدعو المواطنين إلى الإبلاغ عن أي تجاوزات في «الجوازات»

> عدن «الأيام» خاص:

>
​دعا نائب مدير أمن العاصمة عدن العميد أبوبكر جبر المواطنين إلى إبلاغ إدارة الأمن عن أي تجاوز أو عرقلة صرف جواز سفر لأي شخص أو استغلال المواطن خارج القانون واللوائح.

وعقد نائب مدير الأمن اليوم الاثنين بمديرية صيرة اجتماعا هاما ضم كلا من نائب مدير الهجرة والجوازات كاروت حسين الرضي وعددا من مدراء أقسام الهجرة والجوازات.

رحب في مستهله بنائب مبنى إدارة الهجرة والجوازات وجميع الحاضرين من مدراء أقسام الهجرة والجوازات ومدراء أقسام أمن شرطة عدن.

وخلال اللقاء تحدث نائب أمن عدن قائلا: "إدارة أمن العاصمة عدن ممثلة باللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي تتابع بشكل مستمر ودقيق سير العمل الإداري والأمني المتعلق في إدارة الهجرة والجوازات".


نقل الإعلام الأمني بشرطة العاصمة عدن أن اللقاء تطرق لعدد من القضايا الإدارية والأمنية التي تمارس بشكل يومي ومنها النزول إلى أي مستشفى يتواجد فيه المريض وتسهيل إجراءات المريض دون نقله إلى مبنى الجوازات، كما تطرق إلى الازدحام المروري في الخط المؤدي إلى مبنى الهجرة ومعالجة الصعوبات التي تعيق المواطنين وتصحيح أي خلل في إدارة الهجرة والجوازات ويظهرها بصورة غير مناسبة.

وشدّد المسؤول الأمني على ضرورة الانضباط الوظيفي والتعاون مع المواطنين ومنع أعمال (السمسرة) والعشوائية، محذرا إياهم من التعامل مع السماسرة الذين يستغلون المواطنين في الخارج والداخل مؤكدا أن أعمال السمسرة في الجوازات جزء لا يتجزأ من الفساد ويجب إنهائها.

ووجه نائب مدير الشرطة بتوفير البزة العسكرية لضباط وأفراد الجوازات مع البطائق التعريفية للموظفين، داعيا أي مواطن أو عميل إبلاغ إدارة الأمن في أي تجاوز أو عرقلة صرف جواز سفر لأي شخص أو استغلال المواطن خارج القانون واللوائح.

وعبر نائب مدير الشرطة عن تقديره لجهود إدارة الهجرة والجوازات مؤكدا أن استمرار اللقاءات من أجل تصحيح الاختلالات الإدارية والأمنية في المصلحة.

حضر الاجتماع نائب مدير الهجرة والجوازات وعدد من مدراء أقسامه وعددا من مدراء أقسام إدارة أمن العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى