​الشعلة بطلا والهلال وصيفا للبطولة التنشيطية بجعار

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> تُوج فريق الشعلة بطلا للبطولة التنشيطية لكرة القدم للفرق الشعبية التي اقيمت بمدينة جعار مديرية خنفر بابين .
وقد جاء تتويج فريق الشعلة بطلا بعد اكتساحه منافسة فريق الهلال بأربعة أهداف لهدف في اللقاء النهائي المثير الذي جمعهما عصر أمس الاثنين على ملعب البيتي بمدينة جعار.

وجاءت المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين تسيدها لاعبو الشعلة لعبا ونتيجة بعد أن قدموا أداءً رائعا من خلال السيطرة وتناقل الكرة في الملعب لتأتي الدقيقة 10 ويسجل اللاعب محمد جويل دعبل هدف السبق لفريق الشعلة ليشعل اللقاء بعدها حاول لاعبو الهلال إلى اللقاء وشنوا العديد من الهجمات لمعادلة النتيجة لكن دون فائدة لينتهي الشوط الأول بتقدم الشعلة بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الشعلة سيطرتهم التامة لتاتي الدقيقة 50 ويضيف اللاعب عرفات حسين يضيف الهدف الثاني لفريق الشعلة لتشتد المباراة إثارة وقوة ويبدع الشعلاويين من خلال تسجيل الهدف الثالث في مرمى الهلال عن طريق المهاجم نزيه محمد في الدقيقة 69 ليختتم مهرجان الأهداف اللاعب وجدي الرطيل بتسجيله الهدف الرابع لفريق الشعلة في الدقيقة 75 فيما سجل هدف الهلال الوحيد اللاعب مصطفى درومه في الدقيقة 80 ليظل اللعب سجالا بين الفريقين لينتهي اللقاء بفوز الشعلة بأربعة أهداف لهدف ليتوج بطلا تاركا الوصافة لفريق الهلال.

عقب نهاية اللقاء قام الأخوة الضيوف بتسليم كأس البطولة لفريق الشعلة وكأس الوصيف لفريق الهلال وتكريم اللجان التي أسهمت في إنجاح البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى