صحة حضرموت تدعم مركزين صحيين بمعدات طبية

> المكلا «الأيام» خاص:

> قال مكتب صحة حضرموت الساحل، اليوم الثلاثاء، إنه رفد مستشفى ابن سيناء العام ومستشفى المكلا للأمومة والطفولة بمعدات طبية لتحسين الخدمات الصحية.

وذكر المكتب أن الدعم المقدم من البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بوزارة الصحة العامة لمستشفى ابن سيناء شمل جهاز الأشعة السينية المتنقل مع ملحقاته، طابعة وقارئ وكاسيتات ومنظم كهرباء وجهاز كمبيوتر بنظام سي آر.

وأضاف "تم تسليم مستشفى المكلا للأمومة والطفولة كميات من المعدات والأجهزة والمستلزمات الطبية وأدوات الحماية الشخصية مقدمة بموجب توجيهات من وزارة الصحة العامة بعدن".

وأكد د. محمد صالح الجمحي مدير مكتب صحة حضرموت الساحل أن الدعم يأتي في إطار حرص مكتب وزارة الصحة والسكان للنهوض بالخدمات الصحية وتحسين مستوى الخدمة الطبية والعلاجية في المرافق الصحية والمستشفيات الحكومية بالمحافظة وكذلك تقديم المعدات والأجهزة والمستلزمات الطبية لهم التي تسهم في تطوير أداء العمل بالمرافق الصحية.

وثمن الجمحي جهود وزارة الصحة والسلطات في المحافظة التي أفضت لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للقطاع الصحي بحضرموت ودور البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بالوزارة لتسهيل كل الإجراءات اللازمة فيما يتعلق بحضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى