السقاف يلتقي اللجنة المنظمة لمهرجان عدن ورؤساء الاتحادات الرياضية

> عدن «الأيام» خاص :

> * ضمن الاستعدادات والترتيبات التي تجريها دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي لانطلاق مهرجان عدن الرياضي الثالث التقى الأخ مستشار رئيس المجلس الانتقالي رئيس دائرة الشباب والرياضة مؤمن السقاف باللجنة المنظمة ورؤساء الاتحادات المشاركة في المهرجان.

* وخلال اللقاء شدد السقاف على بذل كل الجهود لإنجاح الحدث الرياضي الكبير وإخراجه بصورة تليق بالرياضة العدنية ومكانتها، مشيراً إلى أن دائرة الشباب والرياضة ستقدم كل الدعم والتسهيلات لإتمام ذلك .. شاكراً في الوقت ذاته رؤساء فروع الاتحادات الرياضية على جهودهم المبذولة طيلة الفترة الماضية.

* من جهتهم عبّر رؤساء الاتحادات واللجنة المنظمة عن جاهزيتهم الكاملة لانجاح الحدث الرياضي الهام ، وإخراجه في أفضل صورة ممكنة، معبرين عن امتنانهم للدور المبذول من قبل دائرة الشباب والرياضة في تنظيم المهرجان الرياضي ، والاهتمام بأنشطة وفعاليات الاتحادات والرياضة بشكل عام.

* ومن المقرر أن ينطلق مهرجان عدن الرياضي الثالث كتقليد سنوي مطلع نوفمبر القادم بكرنفال رياضي كبير يشمل أكثر من عشرة ألعاب رياضية متنوعة ، كما تُجرى التجهيزات أيضاً لانطلاق مهرجان حضرموت الثالث ، والذي سيتزامن مع احتفالات شعبنا بأعياد الثورة المجيدة 14 أكتوبر وعيد الجلاء 30 نوفمبر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى