مشروع لتصريف مياه الأمطار والمجاري بحي الراية بالتواهي

> عدن «الأيام» خاص :

> وقع م. كتبي عمر كتبي مدير مديريه التواهي، اليوم الاربعاء، بمكتبه على المرحلتين الأولى والثانية للدراسة المتعلقة بمشروع تصريف مياه الامطار في حي الراية بمنطقة الفتح وبحضور م. أحمد عبده مهندس الأشغال العامة وسعيد علي شيباني الأمين العام للسلطة المحلية بالتواهي.

وصرح كتبي : وقعنا على الدراسة المتعلقة بالمشروع ويأتي الاهتمام بسرعة تنفيذه نظرا لعدم وجود تصريف مياه الأمطار والمجاري بهذا الحي وهو الأمر الذي بات يشكل خطرا على الساكنين عبر المجاري الراجعة وبالتالي إلحاق الضرر بالممتلكات العامة والخاصة.

وأضاف ( لذلك فإن هذا المشروع يهدف إلى بناء وتنفيذ شبكة قنوات تصريف تضمن تأمين المنطقة من السيول وطفح المجاري ونقلها عبر غرف إلى البحر.

وأكد أن الدراسة التي وقعنا عليها اليوم تحتوي على دراسة ميدانية لموقع المشروع وعلى اتجاهين: الرفع المساحي لموقع الدراسة، وجمع المعلومات اللازمة لعمل التصاميم المناسبة من خلال المعلومات الهيدروجيولوجية للمنطقة ومناخ المنطقه.

وفي السياق تفقد كتبي ومعه الأمين العام للمديرية سعيد شيباني أحمد المجعلي مدير ميناء الاصطياد ومدراء الخدمات والصرف الصحي موقع طفح الصرف الصحي داخل مبنى الاصطياد الساحلي بوزارة الأسماك والزراعة، ووجة المختصين بسرعة معالجه الطفح بهذا الموقع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى