نصر زنجبار يقترب من الحفاظ على لقب دوري الفقيد العيسائي

> باتيس «الأيام» عارف علوان :

> * تأهل فريق النصر من زنجبار بطل النسخة الأخيرة بكل سهولة إلى الدور ربع النهائي من بطولة الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي الكروية في نسختها السادسة بعد أن اكتسح فريق كاظمة من المخزن بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الأربعاء على أرضية ملعب نادي السد ضمن منافسات الدور الـ 16 من المسابقة التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس بالتنسيق مع دائرة الشباب والطلاب بانتقالي أبين وتقام برعاية كريمة من قبل شركة العيسائي للإسمنت وبمشاركة 33 فريقا من مختلف مناطق دلتا أبين بمديريتي زنجبار وخنفر وبنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وبهذا الفوز العريض واصل نصر زنجبار السير بخطى ثابته نحو التتويج والاحتفاظ باللقب ، وأوقف مسيرة كاظمة الذي ودع البطولة عند دور الثمانية.

* ثالث مواجهات دور الـ 16 جاءت قوية خاصة من جانب حامل اللقب النصر الذي أحكم قبضته على زمام الأمور ، بعد أن تقدم بهدفين في الشوط الأول حملا توقيع بدر العويني .. فيما حسم نصر زنجبار النتيجة لصالحه بهدفين سريعين في مطلع الشوط الثاني عندما أضاف محمد مزبع الهدف الثالث وفهد السركال الرابع رغم مساعي فريق كاظمة بتقليص الفارق عبر عدد من المحاولات قادها نزار رزق وحامد جعم لكنها لم تثمر عن أي شيء.

* حضر المباراة نائب رئيس فرع اتحاد الكرة بأبين الكابتن عبدالله مكيش والشخصية الرياضية أبو أدهم المقفعي ولاعب القوات المسلحة (الجيش) سابقا الكابتن محمد سعيد سالم ونجم حسان أبين وهلال الحديدة سابقا الكابتن نسيم باقري .. ونقلت المباراة عبر الإذاعة الداخلية بصوت المعلق ناصر العطوي.

* يلتقي اليوم الخميس في رابع منازلات دور الـ 16 فريقا النجم والنصر في ديربي أبناء الجيرة في منطقة باتيس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى