مواعيد الإثارة والتشويق تتجدد في دوري شهداء سباح

> سباح «الأيام» عارف علوان :

> ما يزال دوري شهداء سباح الكروي للفرق الشعبية، والذي يقام في مديرية سباح بيافع أبين يحظى برعاية كريمة ودعم سخي من قبل (شركة الشامل للصرافة والتحويلات) حيث يقدم الدوري لمتابعيه وجماهيره الغفيرة مواعيد متتالية للإثارة والتشويق من خلال مبارياته التي وضعت المباريات في اتجاه مفتوح للجميع للوصول إلى غايات العبور نحو المراحل القادمة ومواصلة التنافس نحو منصات التتويج ،فالدوري الذي يضم تحت مظلته (14) فريقا يمثلون 3 مديريات بيافع وهي : مديريتي رصد وسباح من أبين ولبعوس من لحج ، حيث تواصلت مبارياته خلال الأيام الثلاثة الماضية بإقامة ثلاث مواجهات كبيرة جمعت الأولى نجوم القعيطي من لبعوس وشعب العرمي من منطقة رصد في إطار المجموعة الرابعة والتي حسمها نجوم القعيطي بهدفين مقابل هدف ، وبالرغم من أن شعب العرمي كان البادىء في التسجيل عبر عبد الله حسين فاضل إلا أن لاعبي نجوم القعيطي نجحوا في إدراك التعادل قبل دقائق من نهاية الشوط الأول عن طريق سالم محضار قبل أن يمنح بشار عبد ربه فريقه نجوم القعيطي تحقيق الفوز بتسجيله الهدف الثاني في د . 67 .. مودعاً من خلاله أول ثلاث نقاط في رصيده في وصافة المجموعة التي يعتلي صدارتها بيرق السعدي بفارق الأهداف بعد فوزه على فريق صقور شيوحه سباح بأربعة أهداف مقابل هدفين.

* وفي المباراة الثانية التي جمعت نصر حمومه من رصد والشباب من سباح في مفتتح الجولة الثانية ضمن المجموعة الأولى والتي نجح فيها النصر الحمومي في اقتناص ثلاث نقاط هامة بعد أن سجل فوزا صعباً وبهدف وحيد سجل في الشوط الأول عبر يسلم خالد ليرفع نصر حمومه رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن المتصدر فريق 21مايو .. فيما أصبح شباب سباح خارج نطاق المنافسه بعد أن تلقى هزيمته الثانية على التوالي متذيلا المجموعة.

* وحسم التعادل السلبي مواجهة نجوم السعدي من رصد وشباب العرقة ضمن المجموعة الثانية حيث رفع شباب العرقة رصيده إلى نقطتين في صدارة المجموعة فيما يتساوى نجوم السعدي واتحاد شعب البارع رصد في رصيد النقاط بواقع نقطة لكل منهما وتبقى مباراتهما القادمة هي التي ستحدد هوية الفريقين المتأهلين إلى دور الـ 8 عن المجموعة ، التي تضم 3 فرق فقط .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة الأولى حارس شعب العرمي محمد قاسم سنبل .. فيما نال جائزة أفضل لاعب في المباراة الثانية لاعب شباب سباح محمد حسن منصر .. أما جائزة أفضل لاعب في المباراة الثالثة فقد نالها لاعب نجوم السعدي محمد سالم فليس وجميع الجوائز مقدمة من شركة الشامل للصرافة والتحويلات الراعية للدوري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى