جامعة أرخبيل سقطرى تدشن انطلاق بطولة كرة القدم بين أقسامها العلمية

> حديبو «الأيام» خاص :

> * دشنت جامعة أرخبيل سقطرى عصر أمس انطلاق بطولة الجامعة لكرة القدم بين أقسامها العلمية بكليتي الجامعة ضمن الأنشطة الطلابية والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام وتقام بمشاركة 4 فرق رياضية من مختلف الأقسام العلمية للجامعة وبنظام خروج المغلوب .. وشهدت المباراة الافتتاحية حضور رئيس الجامعة الدكتور نديم العزيبي ورئيس فرع اتحاد كرة القدم أحمد حزوم، وجمعت فريقي قسم نظم معلومات المستوى الأول وقسم تقنية المعلومات المستوى الثاني ، وانتهت بفوز الأول بضربات الترجيح بعد تعادلهما بهدفين لمثله في الوقت الأصلي للمباراة.

* وفي تدشين انطلاق البطولة أشاد رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة أحمد حزوم، بجهود الجامعة في تنظيم الأنشطة الرياضية خاصة في كرة القدم .. مؤكداً بأن الرياضة الجامعية ستكون على سلم أولويات الفرع ، والعمل على تشجيع مثل هذه الفعاليات الرياضية .. مثمنا دعم (مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية) ، ورعايتها للنشاط الرياضي الجامعي بجامعة أرخبيل سقطرى.

* من جانبه قال مساعد رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور أحمد الجونة : "إننا سعداء جدا بانطلاق هذا النشاط الرياضي المميز الذي يأتي في ظل اهتمامنا بالرياضة الجامعية لما لها من دور بارز وفعال في بناء شخصية الطالب من خلال تنمية قدراته ومواهبه الرياضية وتعديل السلوكيات والقيم .. خاصة وأن الرياضة الجامعية هي البنية الأساسية والرافد الهام في تعزيز الحركة الرياضية والثقافية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى