​أهلي الغيل ووحدة المكلا يفوزان بالأربعة في كأس حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

>
تتواصل على ملاعب حضرموت مباريات الجولة الأولى في بطولة النسخة السابعة لكأس حضرموت لكرة القدم 2022التي يرعاها محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة شركة العمقي واخوانه للصرافة وتنظمها اللجنة الرئيسية بإشراف مكتبي الشباب والرياضة بساحل ووادي حضرموت، حيث شهد ملعب الفقيد الشاحث بمدينة الشحر عصر أمس السبت فوز وحدة المكلا على الريدة الشرقية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، كان الريدة السباق بالتسجيل غير أن الوحدة انتفض وسجل رباعية مستحقة ليظفر بنقاط المباراة وهي الأولى للفريقين ضمن المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبهما شعب حضرموت والشرطة اللذان سيتواجهان اليوم الأحد على ملعب بارادم بالمكلا .

وفي  المجموعة الثانية حقق وحدة الحامي فوزاً هاماً على نظيره  هلال فوة بنتيجة هدفين مقابل هدف واكتملت  مباريات الجولة الأولى في هذه المجموعة التي شهدت تعادل سمعون الشحر والنخبة بهدف لأخر وفوز المكلا على الصدارة بهدف نظيف,  ويتصدر وحدة الحامي بالمناصفة مع المكلا ترتيب المجموعة بانتهاء هذه الجولة برصيد 3 نقاط .

 وفي المجموعة الأولى حقق أهلي الغيل  رباعية نظيفة على حساب نهضة الريدة في ثاني المباريات بعد فوز التضامن على الضليعة بثلاثة أهداف مقابل لاشي في الافتتاح.
وفي المجموعة الثالثة فاز عصر أمس السبت على ملعب بارادم بالمكلا شباب روكب على شباب ميفع بهدفين لهدف وسبق لشبيبة الديس الشرقية الفوز على نصر بروم بهدفين نظيفين في نفس المجموعة.

 وعلى الاستاد الأولمبي تعادل عصر أمس السبت اتحاد حوره وريان ساه بهدفين لمثلهما ضمن مباريات المجموعة السابعة التي شهت فوز شباب القطن على أحرار تاربه برباعية، وعلى نفس الملعب فاز تعاون العقاد على اتفاق الحوطة بهدفين لهدف في المجموعة الخامسة التي حقق فيها اتحاد سيئون الفوز في الافتتاح على هلال السويري بثلاثية.

وضمن مباريات المجموعة الثامنة حقق وحدة تريم فوزا مستحقاً على الهجرين بثلاثة أهداف لهدف، وفي المجموعة السادسة تعادل قادسية ساه ومدودة  بهدفين لهدفين على ملعب البرق بتريم وقبلهما تعادل سلام الغرفة وبور بالأولمبي .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى