​أشرف محسن .. أخذوني لحما ورموني عظما

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> قال نجم فريق حسان السابق الكابتن أشرف محسن أنه أصبح عاطلا عن العمل ولم يتم توظيفه من قبل الإدارات التي تعاقبت على قيادة نادي حسان الرياضي وظل محلك سر وكأنه ليس من النجوم الذي خدموا النادي.
وأكد الكابتن أشرف محسن نجم فريقي حسان والصقر في تصريح خص به "الأيام" أنه يعاني الأمرّين هذه الأيام جراء عدم توظيفه أو تسجيله بالسلك الأمني أو العسكري، أسوة بزملائه في فريق حسان لكرة القدم الذين تحصلوا على فرص التوظيف فيما لم يلتفت إليه أحد بعد أن اخذوه لحما ورموه على قارعة الطريق عظما.

وأشار إلى أن ما يحز في النفس أن تجد نفسك - بعد مشوار حافل مع معشوقتك كرة القدم- عاطلا عن العمل ولم تتمكن من مواجهة أعباء الحياة نتيجة عدم تقدير ما قدمته في الملاعب الرياضية وتصبح في عالم النسيان والإهمال.
وأضاف كل ما اريده فقط أن يتم توظيفي أو تسجيلي في السلك العسكري أو الأمني ضمن قوام القوات المسلحة الجنوبية لكي أتمكن من توفير لقمة العيش بعد أن شعرت بالحسرة والندم نتيجة عدم تقدير مشواري كنجم صال وجال في الملاعب الرياضية، وقدمت عصارة جهدي، ولكن ما باليد حيلة، بعد أن تركت معشوقتي كرة القدم وجدت نفسي مرميا على قارعة الطريق وكأنني ليس من لاعبي الفارس الحساني.

وتابع بالقول أن الظروف المعيشية صعبة هذه الأيام على كثير من نجوم الفارس الحساني ولم يلتفت إليهم أحد، فهل هذا هو الوفاء تجاه هؤلاء النجوم الكبار الذين أسعدو الجماهير الرياضية بلمساتهم السحرية؟
وناشد الكابتن "أشرف محسن"  رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي إنصافه والتوجيه بتسجيله ضمن قوام القوات الجنوبية أو الأجهزة الأمنية نتيجة الإهمال الذي وصل إليه من قِبل الجهات ذات العلاقة، ولم يقدروا تاريخه ومشواره الرياضي.

وبدورنا نتمنى أن تكون هناك لفتة كريمة من قبل الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي تجاه الكابتن أشرف محسن من خلال تجنيده ضمن قوام القوات الجنوبية من أجل أن يوفر لقمة العيش له ولأسرته، وهذا أقل واجب يُقدم لهذا النجم الكبير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى