منتخب كرة القدم الأول يدخل أسبوعه الثاني في معسكر عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> يدخل معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المقام بمحافظة عدن في أسبوعه الثاني، وذلك من خلال إجراء تدريباته اليومية تحضيرا للمشاركة في بطولة كأس الخليج بالعراق ( خليجي 25 ).

ويجري لاعبو المنتخب بوتيرة ونسق عالٍ تحت قيادة مساعد المدرب الكابتن محمد سالم الزريقي، تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية، وفق البرنامج والخطة التي أعدها الجهاز الفني للمنتخب في المرحلة الأولى، قبل التوجه للمعسكر الخارجي الذي يفصح عن تفاصيله في الأيام القادمة.

وأكمل منتخبنا الوطني الأول على ملعب الشهيد الحبيشي بمحافظة عدن أسبوعه الأول في إطار معسكره الداخلي، الذي دشن مطلع الأسبوع الماضي، وبقائمة أولية مكونة من 33 لاعباً بغية الوصول إلى الجاهزية القصوى فنيا وبدنيا والوقوف على مستواهم الفني والمهاري.

وأجرى أمس الأحد لاعبو منتخبنا تمارينه اليومية، وذلك من خلال إجراء الجرعات التدريبية على فترتين، حيث اعتمد المدرب في الفترة الصباحية على تدريبات خاصة باللياقة البدنية والقوة والتحمل لرفع الجاهزية البدنية لدى اللاعبين، في حين ركزت تمارين المساء على الجوانب التكتيكية والاعتماد على اللعب بالمساحات القصيرة.

وكانت قرعة بطولة خليجي 25 بالعراق والتي حدد لها أن تنطلق في الـ 6 من شهر يناير وتستمر حتى 18 من نفس الشهر، قد وضعت منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات العراق والسعودية وعمان.

لقطات ..

• تمرين اليوم شهد إعطاء راحة من قبل طبيب الفريق لبعض اللاعبين الذين يعانون وعكات صحية بسيطة بسبب تقلب الأجواء.

• ريجي دباء إداري المنتخب الوطني المعين مؤخرا ، باشر مهمته في يومه الأول مع المنتخب.

• عبدالوهاب الزرقة مدير المنتخبات يحرص على الحضور بشكل يومي برفقة رئيس اتحاد فرع عدن عبدالجبار سلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى