شعب طور الباحة يتوج بكاس بطولة الذكرى 59 لثورة 14 من أكتوبر لحج

> طور الباحة «الأيام» مختار شعتل:

> توج فريق الشعب بكاس بطولة دوري الذكرى التاسعة والخمسون لثورة 14 من أكتوبر بعد تغلبه في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب نادي السلام الرياضي بمديرية طور الباحة على نظيره فريق أمل الفرشة بـ 4 أهداف مقابل 3.

حيث شهدت البطولة الذي نظمتها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية طور الباحة بدعم وإشراف إدارة الشباب والطلاب بمحافظة لحج، نهاية مثيرة وسط حضور رئيس القيادة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية منصور الصماتي.

و شهدت المبارة حشدا جماهيريا كبيرا ، و أدار اللقاء حكم الساحة الكابتن فوزي عدنان وفي الخطوط، كلاً من الحكم الدولي المرشح لكأس الخليج 25في البصرة العراقية الكابتن علي الحسني والكابتن محمود ياسين حكم ثالث وحكم رابع وضاح محمد سيف

وتحصل أيمن سلطان على أفضل لاعب بالبطولة في حين تحصل بشير محمد رشيد على أفضل حارس مرمى ونال اللاعب علي عدنان على جائزة هدّاف البطولة وتمثلت الجوائز على جوال LT20 لكل لاعب.

إلى جانب تكريم العديد من الشخصيات على رأسهم معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل محمد سعيد الزعوري وقادة الألوية العسكرية واللجان المنظمة وشخصيات اجتماعية ورسمية في السلطة المحلية والأمنية على جهودهم في إنجاح وتوفير الدعم لبطولة الذكرى 59 لثورة 14 من أكتوبر.

حضر الفعالية الكروية نائب رئيس إدارة الشباب والطلاب بمحافظة لحج صبري العطري والشيخ علوان العطري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى