التلال يكرم أبطال البطولة الداخلية للشطرنج

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي:

> اختتمت مساء أمس الأحد منافسات البطولة المفتوحة للاعبين الشطرنج بمديرية صيرة والتي أقيمت برعاية مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود الجرادي، ونظمها نادي التلال الرياضي والثقافي عميد أندية الجزيرة العربية للفترة من 27 إلى 30 أكتوبر واحتضنت منافساتها قاعة المجلس المحلي بالمديرية.

وخلال حفل تكريم أبطال البطولة الذي أقيم بمقر النادي أعلن رئيس النادي العقيد عارف أحمد يريمي عن إعادة نشاط لعبة الشطرنج للنادي مؤكدا أن هذه البطولة كانت البداية الأولى لبناء فريق قوي للعبة بالنادي.

متقدما بخالص الشكر والتقدير للدكتور محمود الجرادي على رعايته ووقوفه الدائم مع ناديه.

بدوره أكد مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود الجرادي على وقوفه الدائم مع النادي في تنشيط الألعاب وبناء المشاريع الاستثمارية الخاصة بالنادي.

بعد ذلك أقيم تكريم أبطال اللعبة حيث تحصل على جائزة المركز الأول الدكتور ياسر مراد وتم تتويجه بالميدالية الذهبية وكأس المركز الأول ومبلغ مالي، فيما تحصل على المركز الثاني باسل محمد وتم تتويجه بالميدالية الفضية وكأس المركز الثاني ومبلغ مالي، وتحصل على المركز الثالث محمد إلياس وتم تتويجه بالميدالية البرونزية وكأس المركز الثالث ومبلغ مالي، فيما أجرى أيضا تكريم كافة المشاركين بالشهادات التقديرية، وتم تكريم حكام البطولة واللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الكابتن نبيل النمر.

حضر التكريم الأستاذ عبدالكريم عبدالله مسؤول المال والممتلكات بالنادي والكابتن علي شبير مساعد مسؤول النشاطات بالنادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى