​وزارة النقل تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

> عدن «الأيام» خاص:

>
أعلنت وزارة النقل، اليوم الاثنين، عن إطلاق موقعها الإلكتروني الرسمي من العاصمة عدن بحلة جديدة على شبكة الإنترنت وبتصميم عصري ومبتكر وبمواصفات حديثة تحاكي أحدث ما توصلت إليه الثورة الرقمية في مجال برمجة وتصميم وإدارة المواقع الإلكترونية الحكومية.


وقال بيان صادر عن الوزارة: "إن موقعها الإلكتروني الرسمي الجديد يتيح لزواره تجربة فريدة من ناحية سهولة التصفح والوصول إلى المعلومة والحصول على الخدمة المطلوبة والمشاركة التفاعلية والمعرفية من خلال خطوات سلسة وبسيطة تضمن فعالية وانسيابية البحث وبما يلبي تطلعات القراء والمتعاملين مع الوزارة، وبما يسهم في تغيير الصورة النمطية عن المواقع الإلكترونية الحكومية.


وأوضح د.عبدالسلام حُميد، وزير النقل أن إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي الجديد للوزارة يهدف لتحقيق التميز في الخدمات المقدمة سواء من قبل الوزارة أو كافة الوحدات والقطاعات والمؤسسات والمصالح التابعة للوزارة والخاضعة لإشرافها، حرصا من الوزارة على التطوير المستمر في مختلف جوانب عملها المؤسسي".

وأضاف "وكل ذلك بالطبع يأتي من أجل مواكبة توجهات الوزارة وفي خضم تحديث وتطوير هذا القطاع الحيوي بكافة أوجهه وأشكاله (البري والبحري والجوي) والذي يلعب دورا بارزا في خدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية ويسهم كذلك بصورة مباشرة بزيادة نمو الناتج المحلي الإجمالي وتنشيط الحركة التجارية الداخلية والخارجية".


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى