​الهيئة الإدارية لنادي الشعلة تكرم لاعبي منتخب الناشئين أحمد مصطفى ومختار موفق

> عدن «الأيام» أكرم عبدالله:

> كرمت الهيئة الإدارية لنادي الشعلة الرياضي الثقافي برئاسة "محمد حسن أبو علاء" عصر أمس بملعب نادي الشعلة بمديرية البريقة نجوم منتخب الناشئين لاعبي الأصفر الشعلاوي أحمد مصطفى الحاج ومختار موفق بمناسبة التأهل مع المنتخب اليمني للناشئين إلى النهائيات الآسيوية 20023م.
وسط أجواء جميلة وفرائحية احتفل أبناء البريقة والهيئة الإدارية للنادي بأبنائهم سعداء بما قدموه من انتصارات كبيرة وإنجازات مشرفة، مشيدين بالمستوى الرائع الذي ظهروا به مع منتخب بلادهم.

بعد الاحتفالية قدم رئيس النادي الكابتن محمد حسن أبو علاء للاعبين ترسا تذكاريا مقدما من الهيئة الإدارية لنادي الشعلة الرياضي الثقافي، متمنيا لهم دوام التوفيق في قادم مشوارهم.
من جانب آخر، قدم الكابتن أحمد مصطفى ومختار موفق شكرهم للهيئة الإدارية لنادي الشعلة الرياضي الثقافي ولأبناء البريقة بمناسبة هذا التكريم الذي اعتبروه وساما على صدورهم، مؤكدين بذل المزيد من الجهد في المشوار القادم لتشريف الوطن عامة ونادي الشعلة وأبناء البريقة خاصة.

حضر التكريم رئيس نادي الشعلة الرياضي الثقافي الكابتن محمد حسن أبو علاء ونائبه الشيخ سالم الوادي والكابتن أكرامي باحبيب أمين عام النادي والأستاذ ظافر علوي المدير المالي للنادي، والأستاذ عبدالرحمن الميسري مدير الممتلكات لنادي الشعلة والكابتن خالد حسن مدير عام النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى