التضامن يواصل دفاعه عن لقب كأس حضرموت والشبيبة يمطر شباك قصيعر بـ5

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> سجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تضامن حضرموت الرياضي الفوز الثاني له على التوالي في حملة دفاعه عن لقب كأس حضرموت وذلك عندما خرج منتصرا برباعية من الأهداف في مرمى نظيره وضيفه فريق نادي نهضة الريدة من مديرية غيل بن يمين في المباراة التي جمعتهما عصر الخميس على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا ضمن المرحلة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس حضرموت السابعة التي يرعاها محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة شركة العمقي وإخوانه للصرافة وتنظمها اللجنة الرئيسية بإشراف مكتبي الشباب والرياضة بساحل ووادي حضرموت.

واكتفى الأزرق التضامني بالأهداف الأربعة التي سجلها نجومه في الشوط الأول جهاد المحمدي وخالد السقطري ووضاح العامري ومحسن بابسر، ليكون الشوط الثاني سلبي النتيجة.

الفوز هو الثاني بعد فوز الافتتاح على الضليعة بثلاثية نظيفة منح التضامن صدارة المجموعة الأولى (مؤقتا) برصيد ست نقاط حتى استكمال فرق المجموعة مبارياتها في هذه المرحلة، فيما بقي النهضة دون رصيد نقاطي بعد هذه الخسارة التي تعد الثانية حيث خسر الفريق الأولى أمام أهلي الغيل.

وعصر أمس الجمعة انفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبيبة الديس الشرقية (مؤقتا ) بصدارة ترتيب المجموعة الثالثة في دور المجموعات للبطولة، وبلغ الشبيبة الصدارة بعد تحقيقه الفوز الثاني على التوالي على حساب جاره فريق نادي قصيعر بنتيجة كبيرة ومستحقة بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الشاحث بالشحر ضمن مباريات المرحلة الثانية للمجموعة الثالثة.

ورفع الشبيبة بهذا الفوز الهام رصيده إلى (6 نقاط ) محتلا المرتبة الأولى في المجموعة من مباراتين يليه شباب روكب برصيد( 3 نقاط ) من مباراة واحدة وسيلعب مباراته الثانية يوم الأحد 6 نوفمبر 2022 أمام نصر بروم، أما قصيعر فقد مني بالخسارة الأولى بعد تعادله في المباراة السابقة أمام شباب ميفع الذي خسر هو الآخر من شباب روكب.

وضمن مباريات المرحلة الثانية تعادل دوعن والريدة (2-2) وسمعون والصدارة سلبا، وفاز اتفاق الحوطه على هلال السويري (3-0) وسلام العرفة على مدودة( 2-1).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى