​مدير مكافحة المخدرات: لا يوجد مركز لتأهيل المدمنين بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
أكد مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة عدن العقيد علي حسن الزميلي على ضرورة توفير أماكن خاصة لحجزالمتهمين بتعاطي وترويج المخدرات، بالاضافة إلى مرافق لإعادة تأهيل مدمني المخدرات والمؤثرات العقلية في العاصمة عدن.

وبحث الزميلي مع رئيس نيابة شمال عدن القاضي يحيى ناصر عبدالله الشعيبي أمس السبت أنشطة إدارة مكافحة المخدرات وجهودها في مكافحة هذه الآفة الخطيرة وأبرز الصعوبات التي تواجه سير عملها.

وخلال اللقاء، شدد رئيس نيابة شمال عدن القاضي يحيى ناصر عبدالله الشعيبي على ضرورة توحيد الجهود والتنسيق المستمر والعمل بروح الفريق الواحد من رجال أمن وقضاة وقيادات سياسية ومدنية ومواطنين لمكافحة المخدرات ومروجيها ومتعاطيها للقضاء لينالوا عقابهم وفقا للقانون.

وذكر مدير مكافحة المخدرات أبرز الصعوبات التي تعيق عمل مكافحة المخدرات وضرورة تحسين سير الإجراءات الأمنية وتأهيل الكوادر المختصة لمعرفة كيفية التعامل مع محاضر الضبط وعدم تعطيل مسرح الجريمة وكيفية إحالة المضبوطين بإشراف إدارة مكافحة المخدرات.

وأشار إلى عدم وجود مركز لإعادة تأهيل مدمني المخدرات والمؤثرات العقلية في العاصمة عدن وضرورة توفير أماكن خاصة لحجز متهمي المخدرات، لإعادتهم لمواصلة حياتهم مع المجتمع، مطالب زيادة التنسيق من أجل توفير كل الإجراءات الأمنية اللازمة التي تم رفعها من الجهات الضبطية للنيابات والقضاء لتلافيها مستقبلاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى